قائمة أبرز 40 تحت سن 40
07 نوفمبر , 2018
أديب أحمد

أديب أحمد

أديب أحمد
المدير الإداري لمجموعة لولو المالية، وشركة توينتي 14 القابضة، وشركة تيبلز

رائد الأعمال المداوم أديب أحمد هو محترف متعدد الأوجه يقود العديد من الشركات كعضو ديناميكي في مجلس إدارة مجموعة لولو المالية. ساعدته فطنته التجارية، واستراتيجياته المصممة خصيصًا وبراعته في ريادة الأعمال، على الارتقاء بمبادراته التجارية.
قبل إطلاق شركة لولو العالمية للصرافة في عام 2009، شغل أحمد العديد من المناصب في قطاع الضيافة والخدمات مع العلامات التجارية العالمية مثل فندق جروفينور هاوس وفنادق جي دبليو ماريوت وفندق باليوني في لندن.
ومع احتفاظه بثقة الإدارة وأصحاب المصلحة من خلال إنشاء مجموعة لولو المالية بنجاح مع أكثر من 200 فرع في جميع أنحاء العالم في غضون ثماني سنوات، تمت دعوته لبدء العديد من الأقسام الأخرى في المجموعة مثل قطاع التجزئة المنظم بشركة تيبلز، وقطاع الضيافة بشركة توينتي 14 القابضة.
كما أن أديب أحمد عضو في الهيئة الاستشارية العليا للمجموعة الإستراتيجية الإقليمية لجنوب آسيا في المنتدى الاقتصادي العالمي (Wef)، وهي أعلى هيئة لاتخاذ القرار بشأن أنشطة المنتدى الاقتصادي العالمي (Wef) في جنوب آسيا. وتلتزم المجموعة بتسريع التحول الإقليمي في جنوب آسيا من خلال التعاون بين القطاعين العام والخاص.