قائمة أبرز 40 تحت سن 40
07 نوفمبر , 2018
أوزير بودا

أوزير بودا

أوزير بودا
الرئيس التنفيذي، Servicemycar.ae

ولد أوزير بودا وتلقى تعليمه في المملكة المتحدة. فهو رجل أعمال، وعاشق للسيارات وشغوف ومتحمّس بالتكنولوجيا، حيث ابتكر وطوّر تقنية يدعي بفخر أنه لم يسبق استخدامها في الشرق الأوسط من قبل.
زار بودا دبي للمرة الأولى في أغسطس 2017 وشهد فجوة في السوق في صناعة السيارات. Servicemycar.ae هي شبكة لخدمة السيارات تسمح للأشخاص بخدمة سياراتهم دون مغادرة منازلهم أو أماكن عملهم، وهي الشبكة الوحيدة القادرة على خدمة أكثر من 100.000 سيارة في اليوم الواحد.
كما تقدم شبكة Servicemycar.ae قيادة خالية من القلق تشمل تغطية الأعطال، والبداية المنزلية والخدمات مقابل رسوم شهرية بسيطة. وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في الإمارات، ونمت بنسبة 100٪ على أساس شهري في العام الماضي وحده. وتتمثل الخطة في توسيع نطاق أعمالها التجارية بسرعة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. 
ويمتلك بودا معرفة قوية بهذه الصناعة، كما أنه خبير في تطوير الأعمال ويجلب خبرة هائلة إلى الشرق الأوسط. وكدليل على ذلك، فازت شركته بلقب SME لهذا العام في حفل توزيع جوائز مجلة اريبيان بزنس ستارت-أب. 
يقول بودا أن نجاحه يأتي من دعم عائلته وزملائه وأصدقائه وموظفيه. ويركز حاليًا على خططه لتطوير تقنيات جديدة ستحتاجها منطقة الشرق الأوسط في المستقبل وتوسيع نطاق خدمات  Servicemycar.ae في أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.