قائمة أبرز 40 تحت سن 40
07 نوفمبر , 2018
كوم ميرزا

كوم ميرزا

كوم ميرزا
رئيس مجلس إداراة مجموعة ميرزا القابضة

كوم ميرزا هو رائد أعمال ومستثمر، ومرشد أعمال.
وباعتباره الشخصية الرائدة خلف مجموعة ميرزا القابضة ومجموعة شركات DCF، فهو شريك في 15 شركة منتشرة في سبع دول تعمل في مجال العقارات والبناء والرفاهية وتأجير السيارات المميزة والنقل والتكنولوجيا والتعليم ومعارض اللياقة البدنية والمناسبات التجارية ووسائل الإعلام الاجتماعية، وتكنولوجيا قواعد البيانات المتسلسلة.
كان يطلق عليه اسم "رجل الـ 500 مليون دولار" لقدرته على مساعدة مئات من رواد الأعمال الشباب في كسب الملايين في أعمالهم من خلال الإرشاد وورش العمل والمؤتمرات والدورات.
وهو واحد من أكثر الأشخاص المتابَعين على وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط ومن أكثر الشخصيات تأثيرًا لأكثر من 700.000 متابع عبر الإنترنت. كما أنه المؤسس المشارك لموقع servicemycar.ae الذي فاز مؤخراً بجائزة SME لهذا العام من جوائز مجلة أريبيان بزنس ستارت-أب لعام 2018. كما إنه ينافس صناعة البناء بالتكنولوجيا ونماذج التمويل قصيرة الأجل للمقاولين بإنشاؤه شركة ناشئة جديدة أخرى لديها القدرة على أن تصبح ضرع البناء بمليارات الدولارات وينافس أيضًا مساحة التأثير في وسائل التواصل الاجتماعي مع وكالة تولد مؤثرين في المستقبل من الصفر من خلال الدورات، والتعليم، والتعاون، وهيكل الملكية المشتركة حيث يصبح جميع المؤثرين الذين وقعوا على الوكالة أيضًا مالكين وشركاء.
كما يعمل كذلك في مجال الخير ويصمم على محاربة الجوع والتعليم وعدم المساواة. وأنفق بالفعل ملايين الدولارات من أمواله الشخصية، بما في ذلك جمع الملايين عبر الإنترنت من خلال الحملات الاجتماعية لتمويل حملة توزيع طعام رمضان السنوية التي وفرت أكثر من 60 مليون وجبة في السنوات السبع الأخيرة في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.