قائمة رواد العقارات في الإمارات 2018

Font Size

- Aa +

Font Size

- Aa +

رائد النعيمي

رائد النعيمي

رائد النعيمي
المدير التنفيذي للمجموعة
دبي العقارية

منذ تعيينه كمدير تنفيذي لدبي العقارية وذلك في فبراير من العام الجاري، نفّذ النعيمي عملية إعادة هيكلة للشركة مع الاستمرار في الرقم القياسي للعلامة التجارية لإطلاق المشروعات التي تساهم في تشكيل دبي.
وأشْرفَ هذا العام على إطلاق مشروعات جديدة في خليج الأعمال وتوسعات في المجمّعين السكنيين "مُدن" و"فيلانوفا"، وافتتاح اثنين من أحدث أحواض القوارب، مع الاستمرار في إنشاء مشروعات دبي العقارية الرئيسية مثل وان جي بي آر وأبراج بلفيو.
لقد كانت أشهرًا قليلة سريعة، التي ظهرت فيها موهبته وعمق انخراط دبي العقارية في النسيج الحضري في دبي.
ومؤخرًا، كشفت الشركة عن حائط أخضر حي بارتفاع ستة أمتار وطوله 210 أمتار في دبي وراف وهو الأكبر في الشرق الأوسط.
شُجِّعَ المطوِّر على بناء حائط لتعزيز الجذب الجمالي لدبي وارف ورفاهية زوارها وساكنيها.
وعلّق قائلًا: "الحائط الأخضر في دبي وارف هو مثال ممتازٌ على نهجنا الشامل تجاه رفاهية المجمعات السكنية الخاصة بنا، حيث يغرس إحساسًا من الهدوء في الجوار بينما يدعم النظام البيئي ويزيد من جمال البيئة المحيطة.
بالإضافة إلى ذلك، فالحصول على علامة مميزة جديدة في دبي في أماكن إقامتهم، هو أمر يدعو للفجر لساكني هذا المجمّع السكني".
قبل الانضمام إلى دبي العقارية، كان النعيمي المدير التنفيذي ومدير الإدارة لنورث 25، وهي شركة مشتركة بين "مِراس" و"دبي القابضة".
كما قضى خمس سنوات كمدير تنفيذي لشركة "دي إكس بي إنترتينمينتس" حيث قاد عملية تصور وتطوير منتزهات ومنتجعات دبي وبناء مدينة ملاهي دبي الجديدة والطموحة ومتعددة الجوانب من الألف إلى الياء، يمتلك النعيمي فهمًا عميقًا لإنشاء المشروعات الرئيسية وخلق وجهات تشجّع على النمو.
وفي وظيفته السابقة، كان مسؤولًا عن تقديم الرؤية الاستراتيجية والقيادة التشغيلية لضمان عملية التطوير والتشغيل اللاحق لشركة "دي إكس بي إنترتينمينتس بي جي إس سي"، حيث مكّن إرشاده الشركة من تطوير استراتيجيات جديدة وتحديد الفرص المتاحة لمجالات الاستجمام والترفيه.
كما عمل النعيمي في وظائف كبيرة في شركة "التطوير" وفي مكتب حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للهندسة.