قائمة رواد العقارات في الإمارات 2018

Font Size

- Aa +

Font Size

- Aa +

طلال موفق القداح

طلال موفق القداح

طلال موفق القداح
المدير التنفيذي
ماج للتطوير

يرجع نجاح طلال موفق القداح، المدير التنفيذي لشركة ماج للتطوير -ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج القابضة- إلى فهمه الحدي للعناصر الاستراتيجية التي تكمن وراء النهضة المستمرة في دبي.
والتي تشمل طموح قيادة دبي لتوظيف أحدث التقنيات والتطبيقات والحلول الذكية لتشجيع ارتفاع العلامات التجارية المشهورة عالميًا، مثل خطوط طيران الإمارات وموانئ دبي العالمية ومطار دبي الدولي، بالإضافة إلى نمو قطاعات، مثل القطاع الفندقي والسياحة الطبية والحركة المدنية على سبيل المثال لا الحصر.
بتركيزه المستمر على الجودة والتميز، ساعد القداح شركة ماج للتطوير في تبوأ مركز ريادي بين منافسيها والمساهمة في تحويل المشهد العقاري في دبي عن طريق تقديم مفاهيم عقارية مبتكرة وتحديد احتياجات السوق.
وبصفته رئيسًا تنفيذيًّا، قاد القداح توجيهَ الشركة واستراتيجيتها بالإضافة إلى إرشاد ستة أقسام وهي: المالي وإدارة المشروعات والمبيعات والتسويق والتطوير العقاري والقانوني.
وتحت إشرافه، أصبحت ماج للتطوير واحدة من أولى الشركات التي تعالج الحاجة للإسكان العصري عن طريق تكوين قسم "ماج 5 للتطوير العقاري".
كما أسست الشركة قسم "ماج أوف لايف" لمنازل العافية ووضع سابقة جديدة في القطاع عن طريق إطلاق أول مشروع في المنطقة يستمد إلهامه من العافية.
قبل منصبه بصفته مديرًا تنفيذيًّا، عمل القداح باعتباره شريكًا ومديرًا للمبيعات والتسويق في شركة الاستثمار ما وراء البحار، ذراع آخر للتطوير العقاري في مجموعة ماج القابضة.
وهناك كان له دورٌ ذو أثر فعال في تنمية ملف مشروعات وأرباح الشركة، وافتتاح أسواق جدية تشمل الانطلاقة الناجحة لمشروع "البوابة" في مدينة فريسكو، تكساس، الولايات المتحدة، وهو المشروع الذي أداره القداح بأكمله.
تطلعات القداح الطموحة لشركة ماج للتطوير مدعومة بسعيه الحثيث لتغذية
سوق واقتصاد العقارات في الإمارات العربية المتحدة بموجة جديدة من المستثمرين من داخل البلاد وخارجها - وهو الإنجاز الذي حققه عن طريق جذب عملاء عن طريق مشروعات تفي باحتياجاتهم وتحويل أحلامهم إلى حقيقة.
يحظى القداح بتقدير عالٍ لمهاراته القيادية وحكمه السليم، مما ساعده على دعم ماج العقارية في مسارها التصاعدي ووضعها كمطوّر عقاري مفضّل في الإمارات العربية المتحدة.
وكقائد في قطاع العقارات، وطد القداح مكانة ماج العقارية كواحدة من أكثر المطورين العقاريين احترامًا وحصولًا على الجوائز في المنطقة.
حصل القداح على درجة الماجستير في الأعمال كما حصل على درجة الريادة في مهارات استراتيجية التواصل من جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس في كاليفورنيا.
كما يستشهد القداح أيضًا بتأثير والده موفق أحمد القداح الذي مهدّ الطريق له لدخول عالم الاحتراف بثقة.