لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 5 سبتمبر 2018 09:45 ص

حجم الخط

- Aa +

السعودية: هيئة عامة لعقارات الدولة

مجلس الوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يوافق على تحويل "مصلحة أملاك الدولة" إلى هيئة عامة باسم "الهيئة العامة لعقارات الدولة"

السعودية: هيئة عامة لعقارات الدولة

وافق مجلس الوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصر السلام بجدة، أمس الثلاثاء، على تحويل "مصلحة أملاك الدولة" إلى هيئة عامة باسم "الهيئة العامة لعقارات الدولة" وعلى الترتيبات التنظيمية لها.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن القرار جاء بعد الاطلاع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم (7 – 54 / 39 / د) وتاريخ 26 / 9 / 1439هـ.

كما قرر مجلس الوزراء تعديل الضوابط الخاصة باستفادة المدارس الأهلية من أراضي المرافق التعليمية، الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (65) وتاريخ 2 / 2 / 1436هـ، وذلك وفقاً للتفصيل الوارد في القرار.

وجاء القرار بعد الاطلاع على ما رفعه وزير التعليم، وبعد الاطلاع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم ( 8 – 58 / 39 / د ) وتاريخ 4 / 11 / 1439هـ.

ومجلس الوزراء السعودي هو المجلس الأعلى للحكم في المملكة ويرأسه دائماً العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ونائب رئيس مجلس الوزراء هو دائماً ولي العهد السعودي.