لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

شركة كريم تعلن عن انضمام مليون كابتن لمنصتها في ١٤ دولة

كانت شركة كريم قد وضعت هدفاً لتسجيل مليون كابتن على منصتها بحلول عام ٢٠١٨ لتعلن اليوم أنها حققت هذا الهدف قبيل الموعد المحدد بحوالي ثلاثة أشهر.

شركة كريم تعلن عن انضمام مليون كابتن لمنصتها في ١٤ دولة

أعلنت شركة كريم عن وصول عدد الكباتن العاملين على منصتها لأكثر من مليون كابتن.

وكانت شركة كريم قد وضعت هدفاً لتسجيل مليون كابتن على منصتها بحلول عام ٢٠١٨ لتعلن اليوم أنها حققت هذا الهدف قبيل الموعد المحدد بحوالي ثلاثة أشهر.

وتخلق شركة كريم ما بين ٦٠ إلى ٧٠ ألف فرصة دخل شهرياً على مستوى المنطقة، وفق بيان تنشره أريبيان بزنس.

وعبر مدثر شيخة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كريم عن سعادته بتحقيق هذا الهدف "نحن سعداء لتحقيق هدفنا المتمثل في خلق مليون فرصة دخل في المنطقة، لقد بنينا شركة كريم لتبسيط وتحسين حياة الناس. وكما أننا أردنا حل المشاكل المحلية باستخدام وسائل نقل موثوق بها ومساعدة الناس في التنقل بين النقطة أ إلى النقطة ب وأردنا أيضا معالجة ارتفاع معدل البطالة. نحن نعتقد حقا أن منطقتنا لديها إمكانات وموارد غير مستغلة، وإن انتشار علامة كريم إلى أكثر من 100 مدينة في أقل من ست سنوات هو دليل على ذلك، قبل أربع سنوات وضعنا لأنفسنا هدفاً وهو خلق مليون فرصة دخل في المنطقة وها نحن هنا نحتفل بهذا الإنجاز الآن.

وتنطلق استراتيجية الشركة عند توظيف الكباتن في الاستثمار لتحقيق الفوائد والمصالحة للكباتن على المدى الطويل. وهذا يعني تدريبهم على خدماتهم اليومية وما يتعدى ذلك أيضاً. ولضمان نجاح هذا الأمر، أنشئت الشركة فريقًا مخصصًا لفهم احتياجات الكباتن عبر الشبكة الممتدة لأربعة عشر دولة. "في "كريم"، نحن نركز تركيزاً تاماً على كباتنتنا، وهكذا، نمارس التعامل مع كباتنتنا كتعاملنا مع عملائنا. ولهذا السبب لدينا تطبيق خاص لهم يختلف عن تطبيق العملاء والذي يسمح لهم بقبول الرحلات وتقييم العملاء وطلب المساعدة حسب الطلب".

وقال يوهان بيرسون، نائب الرئيس لقسم تجربة الكابتن: "لدينا أيضًا مراكز مخصصة للكباتن في جميع مدننا الرئيسية التي تعمل كمركز لتدريب الكباتن وحل المشكلات وردود الأفعال وتوفير الحماية لهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ولم تتمكن أي شركة أخرى في مجالنا من تحقيق ذلك في المنطقة! هدفنا هو تبسيط وتحسين حياة الناس، لا سيما كباتنتنا، ولذا فإننا نحاول تزويدهم بالتدريب والبرامج (بناءً على ملاحظاتهم وتعليقاتهم) التي ستثري حياتهم".

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة ، أطلقت شركة كريم مبادرة للمشاريع الصغيرة بالتعاون مع استشارات بي سي جي حيث يتعرف كابتن كريم على كيفية إدارة الوقت والتخطيط المالي ومهارات إدارة الأفراد مما يتيح لهم فرص للانتقال إلى وظائف مكتبية ضمن منظمات عدة.

وكما قدمت شركة كريم بمساعدة بعض من كباتنتهم ذوي التقييم العالي والأطول في فترات الخدمة برنامج "Taskforce" لزيادة جودة خدمة حجز المشاوير إقليمياً حيث سيتم تكليف الكباتن المختارين بإجراء فحوص روتينية وعشوائية على زملائهم وتزويدهم بتوجيهات وإرشادات حول كيفية تحسين أدائهم.

وكجزء من التزامها بالسلامة والأمن، توفر شركة كريم لكباتنتهم العديد من البرامج الخاصة في التأمين الصحي والتأمين ضد المخاطر، بالإضافة لخدمة الخط الساخن على مدار الساعة.

وأشار مدثر شيخة بأنه "في السنوات الست الماضية، أخذ كباتنتنا عملاءً في أكثر من ٣١٠ مليون رحلة بمسافة إجمالية تصل إلى أكثر من ٦.٦ مليار كيلومتر - وهذا ما يعادل رحلة ذهاب وعودة إلى القمر ٩٠٠٠ مرة تقريباً. أننا نحرص على توفير المستحيل لكباتنتنا حتى يتمكنوا من توفير الرعاية وتقديم أفضل خدمة ممكنة ل٢٤ مليون مستخدم في ١٤ دولة."

وتابع مدثر شيخة: "نحن نشكر كباتن كريم على إعطاء مهمتنا الحياة كل يوم ونحن متحمسون لتوفير المزيد من فرص الدخل في هذه المنطقة التي نطلق عليها اسم "الوطن"".

وتتطلع الشركة إلى هدفها المتمثل في الترحيب بـ ٢٠ ألف كابتنة على منصتها بحلول عام ٢٠٢٠. وكان الكابتن فيصل صالح من مدينة حائل في المملكة العربية السعودية هو الشخص المليون الذي انضم لمنصة "كريم".