لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 10 سبتمبر 2018 03:45 م

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: الكشف عن أفضل الأوقات لحجز رحلات محدودة التكلفة في الشتاء

يكشف Skyscanner.ae كيفية تجنب أجور السفر المرتفعة مع حلول موسم السفر والعطلات في فصل الشتاء بعد بضعة أشهر

الإمارات: الكشف عن أفضل الأوقات لحجز رحلات محدودة التكلفة في الشتاء

يكشف البحث على Skyscanner.ae كيفية تجنب أجور السفر المرتفعة. ولمساعدة المسافرين في البحث عن أفضل عروض رحلات فصل الشتاء لعام 2018، قام خبراء السفر في Skyscanner بالبحث في قاعدة بياناته للكشف عن حملة هذا العام لأفضل وقت للحجز في تلك الفترة، والتي تضم بعض الوجهات الأكثر شعبية من الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى إرشاد المسافرين إلى أفضل أسبوع (أو أسابيع) للحجز، يوضح البحث أيضًا الوقت الأقل تكلفة للحجز خلال فترة الأعياد. والخلاصة أنه من المفيد بالفعل إجراء بعض البحث قبل الشراء، ومن حسن الحظ أن Skyscanner قام بالعمل الشاق نيابةً عنا.

فيما يلي ثمانية من الوجهات الأكثر شعبية من الإمارات العربية المتحدة وكيف يمكن للمسافرين الحصول على أفضل الأسعار لرحلات الطيران:

الفلبين
استنادًا إلى بيانات الربع الرابع من عام ٢٠١٧، فإن أفضل وقت لحجز رحلات فترة نهاية السنة في الفلبين هو ١٣ أسبوعًا قبل نهاية السنة تقريباً (من ٢٤ إلى ٣٠ سبتمبر)، والوقت الأعلى تكلفة للحجز هو أسبوع واحد قبل نهاية السنة (من ١٧ إلى ٢٣ ديسمبر).
في المتوسط، كانت أسعار التذاكر قبل ١٣ أسبوعًا من نهاية السنة أرخص بنسبة ١٣٪ من متوسط سعر التذكرة لنفس الفترة، وفي العام الماضي، حصل ٤٪ فقط من الأشخاص الذين يجرون الحجوزات على أفضل العروض. كانت أسعار التذاكر في الأسبوع السابق لنهاية السنة أعلى تكلفة بنسبة ١٧٪ من السعر المتوسط، وفي العام الماضي حجز ٩٪ من الأشخاص في هذا الوقت.

الهند
استنادًا إلى بيانات الربع الرابع من عام ٢٠١٧، فإن أفضل وقت لحجز رحلات نهاية السنة في الهند هو ١٥ أسبوعًا قبل نهاية السنة (من ١٠ إلى ١٦ سبتمبر)، والوقت الأعلى تكلفة للحجز هو ٦ أو ٧ أسابيع قبل نهاية السنة (من ١٢ إلى ٢٥ نوفمبر).
في المتوسط، كانت أسعار التذاكر قبل ١٥ أسبوعًا من نهاية السنة أرخص بنسبة ١٥٪ من متوسط سعر التذكرة لنفس الفترة، وفي العام الماضي، حصل ١٪ فقط من الأشخاص الذين يجرون الحجوزات على أفضل العروض. كانت أسعار التذاكر قبل ستة أسابيع من نهاية السنة أعلى تكلفة بنسبة ٨٪ من السعر المتوسط، وفي العام الماضي حجز ١١٪ من الأشخاص في هذا الوقت.

المملكة المتحدة
استنادًا إلى بيانات الربع الرابع من عام ٢٠١٧، فإن أفضل وقت لحجز رحلات نهاية السنة في المملكة المتحدة هو ٩ أسابيع قبل نهاية السنة (من ٢٢ إلى ٢٨ أكتوبر)، والوقت الأعلى تكلفة للحجز هو ١٢ أسبوعًا قبل نهاية السنة (من ١ إلى ٧ أكتوبر).
في المتوسط، كانت أسعار التذاكر قبل ٩ أسابيع من نهاية السنة أرخص بنسبة ١٠٪ من متوسط سعر التذكرة لنفس الفترة، وفي العام الماضي، حصل ٤٪ فقط من الأشخاص الذين يجرون الحجوزات على أفضل العروض. كانت أسعار التذاكر قبل ١٢ أسبوعًا من نهاية السنة أعلى تكلفة بنسبة ٥٪ من السعر المتوسط، وفي العام الماضي حجز ٥٪ من الأشخاص في هذا الوقت.

باكستان
استنادًا إلى بيانات الربع الرابع من عام ٢٠١٧، فإن أفضل وقت لحجز رحلات نهاية السنة في باكستان هو ١٢ أسبوعًا قبل نهاية السنة (من ١ إلى ٧ أكتوبر)، والوقت الأعلى تكلفة للحجز هو أسبوع واحد قبل نهاية السنة (من ١٧ إلى ٢٣ ديسمبر).
في المتوسط، كانت أسعار التذاكر قبل ١٢ أسبوعًا من نهاية السنة أرخص بنسبة ٢٦٪ من متوسط سعر التذكرة لنفس الفترة، وفي العام الماضي، حصل ما يقل عن ١٪ فقط من الأشخاص الذين يجرون الحجوزات على أفضل العروض. كانت أسعار التذاكر قبل أسبوع واحد من نهاية السنة أعلى تكلفة بنسبة ٢٣٪ من السعر المتوسط، وفي العام الماضي حجز ما يقرب من ربع الأشخاص (٢٤٪) في هذا الوقت.

مصر
استنادًا إلى بيانات الربع الرابع من عام ٢٠١٧، فإن أفضل وقت لحجز رحلات نهاية السنة في مصر هو ١٣ أسبوعًا قبل نهاية السنة (من ٢٤ إلى ٣٠ سبتمبر)، والوقت الأعلى تكلفة للحجز هو وقت نهاية السنة بالضبط (من ٢٤ إلى ٣٠ ديسمبر).
في المتوسط، كانت أسعار التذاكر قبل ١٣ أسبوعًا من نهاية السنة أرخص بنسبة ٢٩٪ من متوسط سعر التذكرة لنفس الفترة، وفي العام الماضي، حصل ٢٪ فقط من الأشخاص الذين يجرون الحجوزات على أفضل العروض. كانت أسعار التذاكر في وقت نهاية السنة بالضبط أعلى تكلفة بنسبة ٢٢٪ من السعر المتوسط، وفي العام الماضي حجز ١٨٪ من الأشخاص في هذا الوقت.

لبنان
استنادًا إلى بيانات الربع الرابع من عام ٢٠١٧، فإن أفضل وقت لحجز رحلات نهاية السنة في لبنان هو ١٥ أسبوعًا قبل نهاية السنة (من ١٠ إلى ١٦ سبتمبر)، والوقت الأعلى تكلفة للحجز هو ٦ أسابيع قبل نهاية السنة (من ١٢ إلى ١٨ نوفمبر).
في المتوسط، كانت أسعار التذاكر قبل ١٥ أسبوعًا من نهاية السنة أرخص بنسبة ٢٩٪ من متوسط سعر التذكرة لنفس الفترة، وفي العام الماضي، حصل ٢٪ فقط من الأشخاص الذين يجرون الحجوزات على أفضل العروض. كانت أسعار التذاكر قبل ٦ أسابيع من نهاية السنة أعلى تكلفة بنسبة ٢١٪ من السعر المتوسط، وفي العام الماضي حجز ٣٪ من الأشخاص في هذا الوقت.

تايلاند
استنادًا إلى بيانات الربع الرابع من عام ٢٠١٧، فإن أفضل وقت لحجز رحلات نهاية السنة في تايلاند هو ٩ أسابيع قبل نهاية السنة (من ٢٢ إلى ٢٨ أكتوبر)، والوقت الأعلى تكلفة للحجز هو أسبوعان قبل نهاية السنة (من ١٠ إلى ١٦ ديسمبر).
في المتوسط، كانت أسعار التذاكر قبل ٩ أسابيع من نهاية السنة أرخص بنسبة ١٦٪ من متوسط سعر التذكرة لنفس الفترة، وفي العام الماضي، حصل ٤٪ فقط من الأشخاص الذين يجرون الحجوزات على أفضل العروض. كانت أسعار التذاكر قبل أسبوعين من نهاية السنة أعلى تكلفة بنسبة ٢٣٪ من السعر المتوسط، وفي العام الماضي حجز ١٨٪ من الأشخاص في هذا الوقت.

الولايات المتحدة الأمريكية
استنادًا إلى بيانات الربع الرابع من عام ٢٠١٧، فإن أفضل وقت لحجز رحلات نهاية السنة في الولايات المتحدة الأمريكية هو ١٠ أسابيع قبل نهاية السنة  (من ١٥ إلى ٢١ أكتوبر)، والوقت الأعلى تكلفة للحجز هو أسبوع واحد قبل نهاية السنة (من ١٧ إلى ٢٣ ديسمبر).
في المتوسط، كانت أسعار التذاكر قبل ١٠ أسابيع من نهاية السنة أرخص بنسبة ١٥٪ من متوسط سعر التذكرة لنفس الفترة، وفي العام الماضي، حصل ٨٪ فقط من الأشخاص الذين يجرون الحجوزات على أفضل العروض. كانت أسعار التذاكر قبل أسبوع واحد من نهاية السنة أعلى تكلفة بنسبة ١٤٪ من السعر المتوسط، وفي العام الماضي حجز ١٠٪ من الأشخاص في هذا الوقت.

أفضل نصائح السفر الأخرى المقدمة من Skyscanner.ae

  • راقب الأسعار: إن أفضل طريقة للحصول على أجرة سفر منخفضة التكلفة هو تتبع الأسعار عن طريق تعيين تنبيه الأسعار بحيث يتم إخبارك عندما ترتفع الأسعار أو تنخفض بالنسبة لمسار معين.

  • كن مرنًا فيما يتعلق بتحديد يوم السفر:قد تجد أن السفر قبل يوم واحد أو بعد يوم واحد من تاريخ مغادرتك الأصلي أرخص كثيرًا. من المفيد إجراء البحث باستخدام أداة البحث "عرض الشهر" في Skyscanner.

  • قم بالمزج بين خطوط الطيران ومواءمتها: لا يجب عليك حجز تذاكر ذهاب وعودة، فبدلاً من ذلك يمكنك توفير المال من خلال السفر مع شركة طيران والعودة مع أخرى.


  • ابحث في كل مكان: بالنسبة لهؤلاء الذين لديهم ميزانية محدودة ولكنهم يتميزون بخيال لا حدود له، يوصي Skyscanner باستخدام أداة "البحث في كل مكان"، والتي ستجد أرخص وجهات السفر في فترة زمنية محددة.