لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 10 سبتمبر 2018 11:00 ص

حجم الخط

- Aa +

بي بي جي تحتفل بالاجتماع السنوي الـ25 لموظفيها على متن باخرة الملكة إليزابيث الثانية بدبي

مجموعة "بي بي جي"، التي تعد من أبرز وأقدم الشركات في قطاع الاتصالات التسويقية المتكاملة، تحتفل من خلال تنظيم الاجتماع السنوي الـ 25 لموظفيها على متن الفندق العائم لباخرة الملكة إليزابيث الثانية QE2

بي بي جي تحتفل بالاجتماع السنوي الـ25 لموظفيها على متن باخرة الملكة إليزابيث الثانية بدبي

احتفلت مجموعة "بي بي جي"، التي تعد من أبرز وأقدم الشركات في قطاع الاتصالات التسويقية المتكاملة في المنطقة، بالمفهوم المتجدد لهيكل أعمالها الذي تمت إعادة تصوره مؤخراً من خلال تنظيم الاجتماع السنوي الـ25 لموظفيها على متن الفندق العائم لباخرة الملكة إليزابيث الثانية QE2 الأيقونية.

وكشفت الشركة مؤخراً، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، عن هويتها الجديدة ونهجها المتكامل والقوي الذي يتمحور حول عملائها من خلال ثلاث وحدات أعمال أساسية تتمثل في بي بي جي أورنج وبي بي جي ماكس وبي بي جي الكويت. 

واحتفالاً بالمفهوم المتجدد للشركة، شارك موظفو الشركة البالغ عددهم 150 موظف التابعين للشركة في إمارة دبي ودولة الكويت لمدة يومين في عدد من الأنشطة الإبداعية لتعزيز العمل الجماعي وروح الفريق، وشملت تقديم مقاطع فيديو مبتكرة بوحي مستلهم من مرافق الباخرة الأيقونية التي تحولت إلى فندق عائم.

تطلعت مجموعة "بي بي جي" في هذه المناسبة إلى الاحتفال بالذكرى 25 لاجتماعها السنوي في موقع مميز وغير مسبوق، وقد قدّمت قاعات المؤتمرات الفريدة التي وفرتها الباخرة التي تعد الأكثر شهرة في العالم، أجواء احتفالية مثالية وكل ما يلزم لجعل هذه المناسبة ذكرى لا تُنسى.

وقال آفي بهوجاني الرئيس التنفيذي لمجموعة بي بي جي "تمثل هذه المناسبة الذكرى الـ 25 على اجتماع الشركة السنوي، الذي يعد الأكثر نجاحاً وشعبية حتى اليوم. وقد أسهم هذا الاجتماع في تقريب الموظفين وتوثيق التعاون ما بينهم أكثر من ذي قبل، فضلاً عن تعزيز العلامات التجارية الثلاث المتكاملة والمتميزة لوحدات الأعمال التسويقية في المجموعة".

وتابع "تكمن موهبة فريقنا المتعدد الجنسيات في تقديم حلول ناجحة وإتباع نهج يركز على احتياجات العميل، هذا فضلاً عن العمل معاً يداً بيد من أجل تحفيز وتوليد أفكار إبداعية. وتعتبر كافة هذه العناصر مجتمعة جزءً لا يتجزأ من النجاح المشترك لمجموعة بي بي جي وعملائها".

وأضاف "وقد قدمت لنا باخرة الملكة إليزابيث الثانية QE2 الإعدادات المثالية لتعزيز الشغف ومبادئ العمل المتقن والروح الجماعية عبر كافة الفرق على مدى يومين نهج نتبعه من أجل ضمان أن يكون عملائنا في طليعة المنافسة".

وتأسست مجموعة بي بي جي منذ أربعة عقود، وحققت نجاحاً كبيراً منذ انطلاقتها في دبي. وبدأت العمل في العام 1980 ولكنها تعمل باستمرار على تحديث نهجها وابتكاراتها لتقديم حلول إبداعية متطورة بأسلوب يعتمد تخصصات متعددة، موجه نحو العصر الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وما أبعد من ذلك. وتمتلك مكتبين إقليميين أحدهما في دبي والآخر في الكويت، كما أنها تمتلك ممثلين في جدّة وبيروت والقاهرة والدوحة ومسقط.