ماي دبي تؤتمت مشروعها التوسّعي في دبي بمشروع يقدر بـ21 مليون دولار

عيّنت شركة مياه الشرب المعبأة ماي دبي، والتي مقرها في دبي، شركة سويس لوج كي تؤتمت عملية التخزين والتوزيع اللوجيستي كجزء من مشروعها التوسعي الكبير في دبي، ولتحقق أهدافها  لعام 2020.
ماي دبي تؤتمت مشروعها التوسّعي في دبي بمشروع يقدر بـ21 مليون دولار
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 07 ديسمبر , 2016

عيّنت شركة مياه الشرب المعبأة ماي دبي، والتي مقرها في دبي، شركة سويس لوج كي تؤتمت عملية التخزين والتوزيع اللوجيستي كجزء من مشروعها التوسيعي الكبير في دبي، ولتحقق أهدافها  لعام 2020. تصل قيمة هذا المشروع إلى 21 مليون دولار أمريكي. يشكّل هذا المشروع الجديد خطوة أخرى ناجحة لصالح سويس لوج في مجال الأتمتة، معتمدة على قدرتها الكبيرة في خدمة لوجيستيات الإنتاج، تحديداً في قطّاع الأغذية والمشروبات.

بدأت أعمال ماي دبي التجارية في مارس عام 2014 وهي منذ ذلك الحين، مستمرة بالنمو المتسارع. وقد أصبحت الشركة اليوم لاعباً أساسياً في مجال مياه الشرب المعبأة، وعلامة تجارية موثوقة. اختارت ماي دبي شركة سويس لوج كشريك لها في هذا المشروع بسبب أهدافهم وإلتزاماتهم المشتركة للنمو في المستقبل. سيتم شحن المنتجات الصادرة من المصنع في تشكيلة كبيرة من أحجام العبوات إلى المتاجر والشركات والمنازل.

في عام 2015، كانت ماي دبي شركة مياه الشرب الوحيدة التي حصلت على  درجة “امتياز” في سلامة الغذاء من بلدية دبي، وهو أعلى تصنيف يعطى.  كما وهي المورد الرسمي لمياه الشرب لطيران الإمارات وصدّرت منتجاتها إلى أكثر من 13 دولة إلى الآن.

ووفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، فإن مشروع الأتمتة يشمل تقديم سويس لوج مستودع المواد الخام والتعبئة والتغليف للمواد الجديدة المؤتمت وزيادة القدرة الإنتاجية وبناء مستودع لتخزين السلع النهائية. يقدّم مستودع السلع النهائية قدرة تخزنية كبيرة كافية لكميات منتجات ماي دبي الكبيرة مع إرتفاع 25 متراً وإمكانية تخزين 17560 وحدة، بينما يوفّر مستودع المواد الخام والتعبئة والتغليف مساحة تتّسع ل 5592 وحدة مع إرتفاع 14 متراً. تقّدم رافعات تكديس الوحدات سويس لوج فيكتورا المتّصلة بنظام حزام النّقل قدرة عالية على التخزين والاسترجاع للمنتجات. كما ويربط نظام الحركة الأحادي بين 44 سلّة على إمتداد 1000 متر ليصل بين جميع النقاط متضمّناً الخطوط الإنتاجية الموجودة.

يقول جاي أندرس، الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي ذ.م.م "نحن سعيدون لعملنا مع سويس لوج لتحقيق أهدافنا لعام 2020. حيث يتيح لنا هذا المشروع القدرة على النجاح في هذه البيئة التنافسية على المدى الطويل ويفتح لنا فرص النموّ في المستقبل فضلاً عن تحسين كفاءة مشاريعنا بشكل كبير."

ويضيف جاي أندرس: "نتحدّث في رسالة الشركة عن الحفاظ على أجواء عمل آمنة وفاعلة وإبداعية وسعيدة، ونحن واثقون أن سويس لوج هي الشريكة الصحيحة لتحقيق هذه المهمّة."
ويقول فريدريك زيلينسكي، المدير العام لشركة سويس لوج الشرق الأوسط: "نحن فخورون جداّ بحصولنا على ماي دبي كعميل لنا. يجعل التآزر بين الرؤية والقيم بين كل من سويس لوج و ماي دبي هذه الشراكة مميزة."

ويضيف زيلينسكي: "لدينا العديد من المشاريع القادمة في المستقبل ونستمر بإستقبال الطلبات من الشركات المحلية. نحن ملتزمون بدعم نمو المؤسسات والشركات الإقليمية وذلك من خلال نمو وجودنا في منطقة الشرق الأوسط."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج