Arabian business

"أڤايا" تدعم مسيرة الشركات المتوسطة في رفع مستوى مفهوم "تجربة العميل"

أريبيان بزنس
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016
"أڤايا" تدعم مسيرة الشركات المتوسطة في رفع مستوى مفهوم "تجربة العميل"

أعلنت "أڤايا"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإتصالات الرقمية، اليوم، عن إطلاق النسخة الجديدة من حلول مراكز الإتصال الخاصة بالشركات المتوسطة والصغيرة والتي تنسجم مع جميع هياكل الشركات التقنية سواء تلك المعتمدة على السحابة بالكامل أو الهجينة أو المعتمدة على مراكز البيانات.


وتتلائم حلول مراكز الإتصال "أي بي أوفيس 10" بشكل كبير مع احتياجات الشركات المتوسطة والصغيرة بحيث تعكس طابع السهولة والسلاسة إلى جانب عامل التكلفة الذي يتناسب مع التطلعات التنافسية للشركات في هذا القطاع. كما تتميز هذه الحلول بتوفيرها للتجربة التي يتطلع لها العملاء وذلك عبر المنصة الواسعة والشاملة من قنوات الإتصال المتعدد، وفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.


وفي هذا الصدد، أظهرت أحدث الدراسات أن 60% من العملاء قد صرحوا بأن توقعاتهم للخدمة المقدمة من قبل الشركات أصبحت الأن أكبر مما كانت عليه في العام الماضي . وتوقعت دراسة مماثلة أن بحلول عام 2020 ستتجاوز القيم التي توفرها مفاهيم تجربة العميل تلك القيم التي يوفرها عامل المنتج والسعر في سياق تعزيز وتمييز العلامة التجارية . وبحسب دراسة أخرى أعلنت عنها شركة "أبيردين"، تشهد نسب المحافظة على العملاء نمواً كبيراً لدى الشركات المتبنية لمفاهيم تجربة العميل الحديثة، بينما تنخفض هذه النسبة بشكل ملحوظ عند الشركات التي لا تعير إهتمامها لهذا الأمر.


وفي إطار هذا الإعلان، قال خالد خان، رئيس أڤايا للأسواق المتوسطة في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: تواجه الشركات المتوسطة والصغيرة ضمن منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، نفس التحديات التي تواجهها الشركات الكبيرة، وتتمحور هذه التحديات حول ألية إيصال التجربة التي يتطلع لها العميل الرقمي في هذا العصر. وعبر حلول "أي بي أوفيس 10" ستتمكن الشركات من توفير قدرات واسعة قابلة للتثبيت بكل سلاسة ودون الحاجة إلى طرق باب البنوك.

المزيد من أخبار الإمارات

المزيد عن هذا الخبر

تعليقات

المزيد في برمجيات

الأكثر قراءة هذا الأسبوع‎

أنت تشاهد إعلانا مدفوعاً وسوف يعاد توجيهك إلى الصفحة المطلوبة خلال 60 ثانية

تجاوز هذا الإعلان »