أبل تكشف عن باقة جديدة من المنتجات ضمنها مكبر صوت منزلي بالذكاء الاصنطناعي

كشفت أبل أمس عن باقة جديدة من المنتجات ضمنها مكبر صوت منزلي هوم بود -HomePod- بالذكاء الاصنطناعي للموسيقى والترفيه فضلا عن مهام المساعد الرقمي الذكي من خلال أداة سيري.      
أبل تكشف عن باقة جديدة من المنتجات ضمنها مكبر صوت منزلي بالذكاء الاصنطناعي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 06 يونيو , 2017

كشفت أبل أمس عن باقة جديدة من المنتجات ضمنها مكبر صوت منزلي هوم بود -HomePod- بالذكاء الاصنطناعي للموسيقى والترفيه فضلا عن مهام المساعد الرقمي الذكي من خلال أداة سيري.

يمنح مكبر الصوت اللاسلكي الجديد للمنزل ، جودة صوت  عالية باستخدام إمكانيات  تمييز المكان للتعرف على موقعه في الغرفة ومن ثم ضبط الصوت تلقائياً.

صُمم جهاز HomePod ليعمل مع اشتراك Apple Music بحيث تتمكن من الوصول إلى 40 مليون أغنية، كما أنه قادر على معرفة أدق تفاصيل التفضيلات الموسيقية والذوق الشخصي ويساعد المستخدمين على اكتشاف الموسيقى الجديدة. يتميز HomePod بمكبر صوت من تصميم Apple من أجل مستوى باس أعمق وأنقى، علاوة على مجموعة مخصصة من سبعة مكبرات صوت (tweeters) و6 مايكروفونات في الأعلى، لتشكل حزم صوتية  نقية عالية التردد مع إمكانية التحكم في الاتجاهات وتكنولوجيا قوية صُممت خصيصاً لتحتفظ بثراء التسجيلات الأصلية وتحقق الغرض المقصود منها. يتوفر HomePod ابتداءً من ديسمبر، في بادئ الأمر في أستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة بسعر يقارب 350 دولار.

 

 قال فيليب شيلر، نائب مدير التسويق العالمي في Apple "لقد أعادت Apple ابتكار الموسيقى المحمولة مع iPod والآن يقدم HomePod أسلوباً جديداً للاستمتاع بالموسيقى لاسلكياً في أي مكان في المنزل، حيث إنه يضم تكنولوجيا قوية لمكبرات الصوت، علاوة على ذكاء Siri والوصول لاسلكياً إلى مكتبة Apple Music بالكامل للاستماع إليها من خلال مكبر صوت جميل لا يتجاوز طوله 7 بوصات، وبإمكانه أن يسيطر بصوته على أي غرفة من خلال موسيقى خالية من أي تشويه ومساعد تجده معك في كل أنحاء المنزل."

 

صُمم HomePod ليستخدم بالتحكم الصوتي من خلال مجموعة من ستة ميكروفونات ليتسنى للمستخدمين التفاعل معه من أي مكان في الغرفة حتى أثناء تشغيل الموسيقى الصاخبة. فحينما تقول "يا Siri، أحب هذه الأغنية"، تجد HomePod وApple Music قد تحّولا إلى عازفك الموسيقى الأفضل، حيث يكتشفان تفضيلاتك من بين مئات الأنواع والأصناف من الموسيقى، الموجودة ضمن عشرات الآلاف من قوائم التشغيل، ومن ثم تتم مشاركة هذه التفضيلات عبر جميع الأجهزة. كما يمكن أن يتعامل Siri مع عمليات البحث المتقدم داخل مكتبة الموسيقى، وبذلك يمكن للمستخدمين طرح أسئلة مثل "يا Siri، من هو الطبال في هذه الأغنية؟" أو إنشاء قائمة تشغيل مع الآخرين داخل المنزل. يعمل كلٌ من HomePod وApple Music وSiri لتقديم أفضل تجربة موسيقية في المنزل تتدفق بكل سلاسة ومن دون إزعاج الإعلانات إلى HomePod.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة