مقابل تغريدة.. فيرجن موبايل تتيح لعملائها في السعودية شحن رصيد الجوال

فيرجن موبايل السعودية تتيح لعملائها شحن رصيد الجوال مقابل تغريدة واحد في متجر التغريد على موقع التغريد.
مقابل تغريدة.. فيرجن موبايل تتيح لعملائها في السعودية شحن رصيد الجوال
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 17 مايو , 2015

أعلنت شركة "فيرجن موبايل"؛ مشغل شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية الجديدة في السعودية، عن تمكن عملاء متاجرها في المملكة من استخدام هواتفهم الجوّالة عوضاً عن محفظة النقود وذلك لفترة محدودة.

 

وذكرت وسائل إعلام إنه اعتباراً من اليوم الأحد ستصبح متاجر "فيرجن موبايل "متاجر التغريد"، أي أنه بوسع العملاء شراء بطاقة شحن بقيمة 20 ريالاً من خلال التغريد إلى صفحة @VirginMobileKSA في المتجر، باستخدام الهاشتاق #اشحن_بتغريدة في موقع تويتر.

 

وتسمح "فيرجن موبايل" للمرة الأولى للمشتركين باستخدام عملة التواصل الاجتماعي، كوسيلة للدفع من خلال عرض "متجر التغريد".

 

وقال "كريم بنكيران" الرئيس التنفيذي لشركة "فيرجن" موبايل السعودية "نحن على تواصل يومي مع مجتمع رائع على موقع تويتر، لذا ندرك قيمة التغريدة".

 

وأضاف "تتمحور مهمّة فيرجن موبايل حول تحسين خدمات الجوال في المملكة، وأحد أفضل الطرق لتنفيذ ذلك هو جعل الهواتف الجوّالة جزءاً من عملية الدفع وتحويل متاجرنا إلى متاجر تغريد".

 

والسعوديون هم من أكثر المستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي في العالم. وبالتالي، يتوفر في المملكة عدد من الهواتف الذكية للشخص الواحد، وذلك أعلى من المعدل الطبيعي في معظم أنحاء العالم، كما أن ثلثي الأشخاص يملكون جهازين أو أكثر من أجهزة الهواتف الذكية.

 

وكان تحالف فيرجن موبايل قد فاز مع شركة الاتصالات السعودية برخصة مُشغل شبكة الجوال الافتراضية من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في أبريل/نيسان 2014. وإلى جانب تحالف فيرجن موبايل، تشاركت اتحاد جوراء مع اتحاد اتصالات (موبايلي).

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج