منى عطايا
96

منى عطايا

بلد الأصل: الأردن

الرئيس التنفيذي لــ « Mumzworld» وجهة التسوق الإلكتروني الأولى للأمهات في المنطقة العربية وشمال أفريقيا. حيث يختص الموقع بكل متطلبات الأم واحتياجات طفلها. تم إنشاء الموقع الإليكتروني عام 2011 ويحتوي الموقع على اكثر من 90.000  منتج . ويتوقع أن يصل عدد زواره الى 200.000  زائر.  تبلورت فكره المشروع لدى منى عطايا بعد سنوات من العطاء على الصعيد العائلي والمهني، فهي أم لثلاثة أطفال في أعمار متفاوتة وسيدة أمال ناجحة ومن المؤسسين الأوائل لموقع بيت.كوم للتوظيف عبر الإنترنت.

تهدف لإعطاء المرأة مساحة من الحرية والأريحية لانتقاء ما يلائم طفلها تحت مظلة الموقع الذي يشكل محطة آساسية لوجهة الأم العصرية في التسوق. وترى أن واجبها هو أن تحيط الأم بكل ما تحتاجه بيسر وسهولة ومساعدتها على اتخاذ قرارات عائلية سليمة، كما تأمل مساعدة المنتجات والمتاجر المختصة في الوصول الى جمهورها المستهدف على مدار الساعة.

الموقع لا يقتصر فقط على المعلومة بل يتعداه ليتسنى للمشترك إجراء مقارنة بسيطة عبر محرك البحث الذي يعرفة على أكثر من 12 منتج مشابه بخصائص متباينة، كما يتيح الموقع للمستخدمين الإدلاء بآرائهم ومناقشتها عبر بوابة الدردشة الذي يديرها عدد من المختصين في الشركة، كما يتسنى للمشتركين الدخول لحلقات النقاش الإلكترونية  وجلسات استفسارية مع استشاريين وأطباء أطفال.