صدمة عقب اعتقال أردنية بسبب 325 دينار ومبالغ زهيدة تهدد 400 امرأة أردنية بالسجن

 القت الشرطة الأردنية القبض على سيدة  في الخمسين من عمرها عندما حضرت لأحد المراكز الأمنية لتجديد إحدى بطاقاتها في حادثة جديدة لها علاقة بملف المذكرات القضائية الصادرة بحق نساء فقيرات وعاملات أخفقن في سداد إلتزامات لصناديق تمويل حكومية ومستقلة.
صدمة عقب اعتقال أردنية بسبب 325 دينار ومبالغ زهيدة تهدد 400 امرأة أردنية بالسجن
مدينة الزرقاء- للتوضيح فقط- المصدر: Технологии Blogger.
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 04 مايو , 2017

القت الشرطة الأردنية القبض على سيدة  في الخمسين من عمرها عندما حضرت لأحد المراكز الأمنية لتجديد إحدى بطاقاتها في حادثة جديدة لها علاقة بملف المذكرات القضائية الصادرة بحق نساء فقيرات وعاملات أخفقن في سداد إلتزامات لصناديق تمويل حكومية ومستقلة بحسب موقع الراي اليوم. 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن العاملين في مركز أمن المدينة بالزرقاء ألقوا أول أمس الثلاثاء القبض على سيدة خمسينية مطلوبة لإدارة التنفيذ القضائي وفق ما افاد مصدر امني.

وحسب مصادر مستقلة بدأت هذه القضية تثير ضجة في صفوف المجتمع حيث  تتحدث مصادر قضائية عن صدور أكثر من 400 مذكرة توقيف بحق نساء فقيرات حصلن على قروض بسيطة جدا وأخفقن في سداد الأقساط وصدرت قرارات قضائية بحقهن. وذكرت صحيفة عمون الإلكترونية ان السيدة التي القي القبض عليها مطلوب منها مبلغ لا يزيد عن 325 دينارا أردنيا وهو اقل من 500 دولار.  وسبب المبلغ تسديد قرض له علاقة بشركة حكومية معنية بدعم ما يسمى بالمشاريع الصغيرة

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج