90% تخفيض على أسعار الكتب الإلكترونية في "جوجل بلاي" دعما لمبادرة "عام القراءة"

تشترك طيران الإمارات مع "جوجل" في إطلاق مبادرة "هيا نحتفل بعام القراءة" طوال شهر أكتوبر الجاري بهدف الوصول إلى الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية في المنطقة ودعم مبادرة "عام القراءة ".
90% تخفيض على أسعار الكتب الإلكترونية في
تخفيضات غير مسبوقة بنسبة تصل إلى 90 بالمئة على أسعار الكتب الإلكترونية المتوفرة في متجر "جوجل بلاي"
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 10 أكتوبر , 2016

تشترك طيران الإمارات مع "جوجل" في إطلاق مبادرة "هيا نحتفل بعام القراءة" طوال شهر أكتوبر الجاري بهدف الوصول إلى الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية في المنطقة ودعم مبادرة "عام القراءة ".

 

 

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، تتمثل رسالة مبادرة "هيا نحتفل بعام القراءة" في جعل الوصول إلى الكتب الإلكترونية الصادرة باللغة العربية أكثر سهولة لمن يمارسون القراءة لأول مرة ولعشاق القراءة على السواء وذلك من خلال تخفيضات غير مسبوقة بنسبة تصل إلى 90 بالمئة على أسعار الكتب الإلكترونية المتوفرة في متجر "جوجل بلاي" أكبر متجر للكتب الإلكترونية في العالم.

 

 

 

وتسري التخفيضات في متجر جوجل بلاي /يمكن تحميله من خلال هواتف اي اس أو وأندرويد/ في تسع دول تشمل الإمارات والسعودية و قطر و البحرين وسلطنة عمان و الكويت و لبنان و الأردن ومصر، وتعد هذه أول مبادرة تتعلق بالكتب الإلكترونية كما يعد التخفيض المتاح ضمن المبادرة الأول من نوعه بهذا الحجم في المنطقة لدى متجر غوغل بلاي.

 

 

وعلى مدى فترة تستمر أربعة أسابيع يقوم متجر جوغل بتوفير أكثر من/ 4000 / كتاب من الروايات و الأدب الشعبي والواقعي وأدب الأطفال ومختلف المعارف بأسعار في متناول اليد وذلك في مسعى للوصول إلى الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط عامةً.

 

 

ولإبراز أهم مميزات المحتوى العربي عهدت طيران الإمارات إلى مهرجان طيران الإمارات للآداب ومؤسسة الإمارات للآداب بمهمة المساعدة في تحديد وتصنيف مجموعة تشمل أكثر من 50 كتاباً عربياً في متجر جوجل بلاي حيث ستسري عليها تخفيضات سعرية بنسبة 90 بالمئة.

 

 

وتشمل هذه المجموعة المصنفة من الكتب تشكيلة متنوعة من مؤلفات الأدب الخيالي والواقعي ككتاب "رؤى فلسفية في الحكمة والفروسية" و"عن قبيلتي أحدثكم" بالإضافة إلى باقة من كتب الأطفال مثل "مخلوقات على السقف" "التغريبة البلالية" و"أنا أحب".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة