شراكة حصرية بين جاد للتوزيع -مجموعة جاشنمال- و "ويلا" لإطلاق ثلاث منتجات جديدة من "ويلا " في السّوق الإماراتي

جاد للتوزيع - مجموعة جاشنمال - يحتفل بتوقيع شراكة حصرية مع ويلا للتوزيع الحصري للمنتجات الثلاث بحضور كبار خبراء العناية بالشعر في الإمارات

وقعت جاد للتوزيع –مجموعة جاشنمال-، أحد المجموعات الرائدة في المنطقة في قطاعات تجارية واسعة تشمل البيع بالتجزئة، المشاريع المشتركة والبيع بالجملة والتوزيع لأكبر العلامات التجارية في العالم، شراكة حصرية مع "ويلا " وذلك لتوزيع ثلاث منتجات جديدة من مستحضرات العناية بالشعر المتطورة حصريا من ويلا في السّوق المحلية، واستحوذت بذلك جاد للتوزيع مجموعة جاشنمال على حقوق توزيع منتجات ويلا للعناية بالشعر ( كادوس، ويلا اس بي، سيباستيان)، بالتالي اتسع نطاق عمل الشركة في مجال العناية بالشعر.


وعلى غرار توقيع الشراكة، أقامت جاد للتوزيع -مجموعة جاشنمال- احتفالاً حضره أكثر من 200 خبير من خبراء العناية بالشعر والجمال من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في نادي شاطئ الجزيرة الملكية لجزيرة لبنان في جزر العالم بدبي، أول جزيرة يتم افتتاحها ضمن مشروع جزر العالم في دبي.

تم عرض المنتجات الجديدة خلال الحفل، حيث قام خبراء ويلا من مدربين ومسؤولي بيع وممثلين للعلامة التجارية بتقديم المنتجات الثلاث :

ويلا كوليستن بيرفكت اينوسنس – صبغة كوليستون برفكت تم إعدادها خصيصاً للحد من خطر الإصابة بالحساسية.

ويلا بروفاشنال فريلايت - أكثر الطرق سهولة ودقة للحصول على اللمعة الذهبية للشعر دون الحاجة لاستخدام رقائق الورق المعدني.
سيستم بروفيشيونال لوكس أويل كوليكشن: مجموعة زيوت لوكس الجديدة تستخدم تقنية تحولية لترميم الشعر بحيث تسمح بتغذية الشعر من الداخل والخارج دون إرهاقه مع حمايته من التلف في الوقت ذاته.

وبعد تقديم عرض حي لتسريحات الشعر، انتهى الحفل بعروض من سفراء المنتجات العالمية لشركة بروجتر آند جامبل؛ شاد حنا ( جنوب إفريقيا) – الحاصل على جائزة بطل ويلا للشراكة الدائمة، رياض الهندي ( فرنسا) – العضو بشركة سيباستيان الدولية لمستحضرات التجميل والعناية بالشعر؛ وأخيراً آندريا هيكر ( ألمانيا) الخبيرة والمدربة الدولية لتلوين الشعر.

قال رمزي حلواني، المدير العام لمجموعة جاد للتوزيع-مجموعة جاشنمال- : " نود أن نعرب عن سعادتنا لتقديم هذه المنتجات الثلاثة الرائعة – الحاصلة بالفعل على إشادة دولية- لخبراء العناية بالشعر في الإمارات العربية المتحدة ". وأضاف موضحاً :" في وقت يشهد فيه مجال العناية بالشعر والجمال المزيد من التوسع بدولة الإمارات، نطمح أن نكون في الصدارة بإتاحة أفضل المنتجات الممكنة لجميع المستهلكين".

عن جاد للتوزيع -مجموعة جانشمال-

تعد جاد للتوزيع -مجموعة جاشنمال- محورا فعالا في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالشعر بالإمارات العربية المتحدة. من خلال سعيها الدائم لترك بصمتها وبناء علامة تجارية متميزة، اكتسبت المجموعة خبرة واسعة في توزيع منتجات وسلع استهلاكية منتقاه بعناية عبر فريق تنفيذي ماهر وشبكة راسخة قوية من العملاء المصنعين لمنتجات عالمية. 

استحوذت مجموعة جاشنمال على حقوق توزيع منتجات ويلا للعناية بالشعر ( كادوس، ويلا اس بي، سيباستيان)، بالتالي اتسع نطاق عمل الشركة في مجال العناية بالشعر. إ

 خبرة جاد للتوزيع-مجموعة جاشنمال- في التوزيع الداخلي بالتوازي مع قدرة ويلا على تقديم أفضل المنتجات، يضمن لشركائنا من صالونات التجميل التطور الدائم والنمو المستدام.

معلومات الاتصال:

الاسم: آمال غربي
971 4 3614915
amelgherbi@venture-com.com