لتسهيل التخطيط المسبق لقضاء العطلات "لوفتهانزا" تطلق عرضاً ترويجياً مخفضاً على أسعار رحلاتها إلى أوروبا للمسافرين من دبي وأبوظبي

أكثر من 25 وجهة أوروبية للاختيار من بينها، والأسعار يبدأ أقلها من 2220 درهماً شاملة الضرائب والرسوم

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" عن إطلاق عرض ترويجي مخفض على أسعار رحلاتها إلى أكثر من 25 وجهة أوروبية للمسافرين من دبي أو أبوظبي، شاملاً فترات العطلات الرئيسية خلال العام، مما يسهل التخطيط المسبق لقضاء العطلات بأسعار مناسبة. وتبدأ أسعار تذاكر السفر إلى أوروبا من 2220 درهماً شاملة الضرائب والرسوم على الدرجة السياحية. ويمكن للمسافرين اختيار التواريخ المفضلة لديهم، حيث تتضمن هذه الأسعار الخاصة فترات العطلات الشائعة على عكس العروض التي تقدمها ناقلات أخرى تحجب فيها تواريخ هذه العطلات.

ويمكن للمسافرين من دبي عن طريق فرانكفورت وميونيخ، أو أبوظبي عن طريق فرانكفورت الاستفادة من الأسعار الجديدة المخفضة للسفر إلى أوروبا، حيث يمكن شراء التذاكر اعتباراً من الآن وحتى 31 مارس 2014، ويسري استخدامها للسفر في أي يوم خلال الفترة الممتدة إلى 31 أغسطس 2014، على أن تكون رحلات العودة خلال الفترة الممتدة إلى وبما فيها 30 نوفمبر 2014. وتغطي فترة العرض الترويجي عطلات الربيع والصيف فضلاً عن عطلة عيد الفطر المبارك. ويمكن للمسافرين شراء تذاكرهم عن طريق الموقع الإلكتروني www.lufthansa.com أو أي من وكلاء السفر.

وبهذه المناسبة، قال كارستن زانج، مدير عام "لوفتهانزا" في الإمارات ومدير منطقة الخليج وأفغانستان والعراق: "يعد التخطيط المسبق للعطلات بداية رائعة لأي رحلة، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بأسعار مناسبة، ما يسمح لهم بأخذ ميزانية إضافية معهم من أجل الاستفادة بها في تجارب أخرى في الوجهات التي يقصدونها. ونحن في ’لوفتهانزا‘ نود أن يبدأ عملاؤنا رحلاتهم بشكل أنيق من خلال توفير أسعار جذابة وعروض خاصة للسفر إلى ما يزيد عن 25 وجهة أوروبية رائعة. وتبدأ راحة مسافرينا وهم على الأرض قبل السفر، حيث يستمتعون بسفر سهل يخلو من المشكلات والمتاعب من خلال إتمام إجراءات السفر عبر الموقع الإلكتروني أو الهاتف المتحرك. وبمجرد الصعود إلى الطائرة سوف يلمسون وسائل الراحة التي توفرها خدماتنا أياً كانت الدرجة التي يسافرون عليها. وعند الوصول إلى محطتينا في فرانكفورت وميونيخ، يمكن لعملاء ’لوفتهانزا‘ حينئذ الاستفادة من مواصلة رحلاتهم ببساطة وبدون تعب إلى أي من الوجهات الأوروبية التي اختاروها".

وبصرف النظر عن السفر إلى فرانكفورت (2505 دراهم) وميونيخ (2435 درهماً)، يضم العرض مجموعة من وجهات السفر الأخرى، مثل كولن (2220 درهماً)، وبرلين (2645 درهماً)، وأمستردام (2675 درهماً)، وباريس (2525 درهماً)، ولندن (2925 درهماً)، وستوكهولم (2685 درهماً)، وبرشلونة (2545 درهماً)، فضلاً عن 21 عاصمة ووجهة أوروبية أخرى لقضاء العطلات وممارسة الأعمال.

وتقوم "لوفتهانزا" بتسيير 21 رحلة أسبوعياً بين الإمارات وألمانيا من خلال رحلات يومية من أبوظبي إلى فرانكفورت، ورحلات يومية من دبي إلى فرانكفورت وميونيخ.

معلومات الاتصال:

الاسم: