باريس غاليري تحصل على جائزة "شركة العام عن فئة تجارة التجزئة للقطاع الفاخر" لعام 2013 في منطقة الشرقة الأوسط وشمال أفريقيا

حصلت باريس غاليري، سلسلة متاجر التجزئة الفاخرة على جائزة "شركة العام عن فئة تجارة التجزئة للقطاع الفاخر" لعام 2013 والخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كاعتراف بكونها إحدى أكثر سلاسل التجزئة للسلع الفاخرة نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمتلك باريس غاليري بصفتها العلامة التجارية الرئيسية لتجارة التجزئة تحت مظلة مجموعة شركات باريس غاليري، أكثر من 3 ملايين قدم مربعة من مساحات التسوق الفخمة ضمن أكثر المواقع أهمية في أنحاء الخليج العربي. وتعرض متاجرها تشكيلة استثنائية قوامها أكثر من 500 علامة تجارية عالمية، تضم عدة فئات من المنتجات الفاخرة بما فيها العطور، مستحضرات التجميل، الساعات، النظارات الشمسية والإكسسوارات. وتلبي المجموعة متطلبات أكثر الزبائن دراية ومعرفة في عالم الموضة من النساء والرجال في المنطقة، وتكمن مهمتها في تحقيق الرضى التام لزبائنها من خلال توفير تجربة تسوق استثنائية لهم. وتعد معاييرها العالية في خدمة العملاء مقرونة مع الضيافة العربية الحديثة، سبباً لشهرة اسمها كعلامة تجارية لما يزيد عن عقدين من الزمن.

وتعليقا على الجائزة صرح محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري: "نحن سعداء للغاية لحصولنا على هذه الجائزة. كل الشكر والتقدير لمجلة The European وقرائها لاعترافهم ومنحهم الجوائز للشركات التي استطاعت رغم كل التحديات، النمو في مجال تخصصاتها. هذه الجائزة تعني لنا الكثير كونها تضع بعين الاعتبار ردود أفعال نفس الجمهور الذي نقدم له خدماتنا وأولئك الذين نتطلع إلى تقديم خدماتنا لهم، إنها تعكس الثقة التي يمنحنا إياها سكان هذه المنطقة، كما أنها تقيّم التزامنا اتجاه خدمة العملاء".

وتسعى جائزة مجلة The European لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى تسليط الضوء على الشركات التي تبرز في مجال تخصصاتها، تلك التي تساهم في جعل اقتصاد هذه المنطقة أكثر مرونة وتمارس إمكانيتها كاملة على الساحة الدولية بشكل جلي وواضح. وتُسّخر مجلة The European النتائج ورود الأفعال الدقيقة من قرائها، بغية تقديم اعتراف رسمي بإنجازات أكثر شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً. هذا وتقدم الجائزة اعترافاً بمنجزات شركات ذات اختصاصات مختلفة مثل تقنية المعلومات، التعليم، الطاقة، الأعمال المصرفية، البناء، الملاحة، خدمات التأمين والاتصالات.

معلومات الاتصال:

الاسم: