سبلاش "حب إلى الأبد"

عرض أزياء خريف وشتاء 2013 يحتفل بعشرين عاماً من حب الموضة.

كان الحب هو جوهر رؤية "سبلاش" خلال عرض أزيائها لموسم خريف وشتاء 2013 والذي اختتم مؤخراً، حيث جمع بين خطوط الموضة الحديثة والكلاسيكية في أجواء من المرح والأناقة. وكان عرض الأزياء الذي حمل عنوان "Forever More" انعكاساً لعلاقة الحب التي تربط "سبلاش" مع الموضة. وبحضور جمهور واسع ضم 3000 من عشاق الموضة والأناقة في المنطقة، كان العرض مذهلاً بمختلف جوانبه المستوحاة من احتفالات العلامة الحالية بعيد ميلادها العشرين، والتي تجسدها حملة "20 عاماً من حب الموضة".

واستعرضت التشكيلة أثناء العرض أبرز خطوط الموضة لهذا الموسم، حيث دبت الحياة في منصة عرض أزياء سبلاش لخريف وشتاء 2013 في مسرح مدينة جميرا، مع تصاميم رجالية ونسائية في مجموعات Sweet Romance وFolklore وVarsity وWinter Sport.

انطلق العرض بأسلوب مسرحي عندما ظهرت إحدى عارضات الأزياء بين الغيوم على أرجوحة، يحيط بها الضباب،. وكانت البساطة أبرز مظاهر العرض حيث تهادى 45 عارضاً وعارضة على منصة العرض مستعرضين تصاميم أنيقة ذات خطوط واضحة قوية، تبرز إطلالات التشكيلة بدرجات داكنة من الأسود والأحمر والذهبي والأزرق الملكي والأرجواني والأخضر الزمردي، لتضفي على أجواء الموسم دفئاً محبباً. وسادت المسرح أجواء رومانسية ذات طابع راقٍ وشعري من منظور علامة متميزة للأزياء الراقية، وضمت عناصر صوتية مستوحاة من الطبيعة عززت من الصور الرقيقة والموحية، إلى جانب عزف موسيقي سينمائي ربط بين مختلف فقرات العرض.

وفي معرض حديثه عن التصميم الفريد والفكرة المختلفة للعرض قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي "سبلاش" و"آيكونيك": "2013 سنة مهمة جداً بالنسبة لنا، ونحن نريد الاحتفال بعيد ميلاد العلامة العشرين عبر كل فعالية نقوم بها. ونحن في سبلاش نسعى دائماً إلى تطوير مفاهيم فريدة وديكورات مميزة، وفي هذا الموسم حرصنا على ربط أبرز خطوط الموسم مع فكرة حب الموضة. وقد طرح العرض تشكيلة من أساسيات الأزياء الراقية التي توفرها العلامة، وكان بمثابة استعراض ضخم للحب والعاطفة، جددنا خلاله عهود الإخلاص والحب للموضة مع كل مرور كل عارض وعارضة على المنصة".

وأضاف رازا بيج: "وفي خطوة تهدف إلى مضاعفة دائرة مشاهدة عروض أزياء سبلاش والاحتفاء بالموضة على نطاق أوسع، فقد قمنا ببث العروض الثلاثة عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي وغيرها من أبرز منصات البث عبر الإنترنت في المنطقة، ونأمل أن يكون نحو نصف مليون أو أكثر من عشاق "سبلاش" قد تمكنوا من مشاهدة العرض".
وقد تم تقسيم مسرح عرض "Splash Forever More" إلى قسمين بتصميم خاص لكل منهما: منصة العرض المزينة بشبكة من القلوب والأضواء كخلفية للعرض، ومسرح الحفلة التالية للعرض، والتي مثلت عرضاً لونياً من الأحمر والصور المعروضة والقلوب التي بثت الحياة في شعارات "حب سبلاش" وحملة "حب الموضة". و حضر عرض الأزياء كبار الشخصيات نخبة النخبة من الشخصيات في الإمارات، و سبق العرض الأخير عرضين أزياء لعملاء سبلاش و للمهتمين بعالم الموضة و كان العرض الأول للأعمار أقل من 21 عاما و قد تم تجهيز عشرة سيارات ليموزين لتوصيل المدعوين إلى العرض .واختتم بمرور رازا بيج على البساط الأحمر برفقة رينوكا جاغتياني وسط التصفيق المدوي في المسرح.

وفي موسم تميز بإعادة ابتكار أبرز التصاميم وتجديدها واستكشافها، سيطرت على التشكيلة تصاميم بطابع راقٍ كلاسيكي وجذاب. مزيج رائع من الأجواء الدراماتيكية والأزياء الرجالية، قطع فريدة مثل بدلة التوكسيدو والفستان المزين بالترتر وجاكيت السهر القصير والبنطلون الجلدي أو الجاكيت الجلدي – عرضت هذه التصاميم بخامات وأقمشة فاخرة مثل الصوف أو الحرير أو الجلد أو المخمل. وتألقت على منصة العرض تصاميم تستوحي خطوطها من فترة تميزت بالترف والبذخ، ومنها تصميم الجاكيت بطابع عسكري والفساتين المزينة بالدانتيل ونقوش المربعات الشبابية المستوحاة من طابع الـpunks.

زخارف ذهبية وتفاصيل عسكرية وطبقات من قماش شفاف وإضافات من الجلد هي أبرز ما يميز هذه التشكيلة التي تضفي طابعاً من الجرأة والتميز على إطلالاتها. ومع الحفاظ على المزايا العملية، أصبحت الأزياء ذات الطابع الرياضي من أبرز إطلالات العرض، حيث تم اختيار عناصر من رياضات مختلفة وتعديلها بعناية لتلائم الحياة العصرية، ولتبرز عناصر الأناقة في نوع القماش المستخدم وفي القصات التي تعطي معنى جديداً للطابع العملي الرياضي. وعكست مجموعة "Varsity" تأثيرات موضة الملابس البسيطة "preppy" المستوحاة من أزياء التسعينيات، كما تمثل رابطاً بين الأزياء الرياضية العصرية والطبيعة الرائعة. وفي خطوة تنتقل بمزايا العملية والبساطة إلى آفاق جديدة، تطرح سبلاش بقصات بسيطة وتصاميم تلائم الجنسين. الجاكيت الكبير أو البلوزة بكتف مائل أو القصات المربعة، كلها تليق بالتنورات الطويلة والفساتين بألوان هادئة. تصاميم كلاسيكية فاخرة وإنما بدون بذخ، ستحظى بقبول عشاق الموضة العصرية.

مزيج من أفضل وأروع خطوط الموضة الراقية. تتوفر التصاميم المعروضة في تشكيلة "سبلاش" لخريف وشتاء 2013 من الىن وحتى شهر ديسمبر 2013 في متاجر العلامة، أما أبرز إطلالات منصة العرض فهي متوفرة عبر الموقع www.splashfashions.com وFacebook.com/Splashfashions لتتمكنوا من اختيار تصاميمكم المفضلة. وإذا رغبت في إعادة مشاهدة مقاطع من عرض الأزياء يمكنكم ذلك عبر Youtube.com/SplashFashions.

معلومات الاتصال:

الاسم: