مع أكثر من 10,000 زائر يوميا وفوق ال225,000 مشترك

طلبات دوت كوم تتخطى عتبة ال 3 مليون طلب في دول مجلس التعاون

احتفل الموقع الالكتروني طلبات دوت كوم Talabat.com))، الرائد في توصيل طلبات المطاعم بوصول عدد طلبات العملاء الى ثلاثة ملايين طلب وذلك في دول مجلس التعاون الخليجي التي تتواجد فيها طلبات دوت كوم وتشمل كلا من الكويت والمملكة العربية السعودية/ مملكة البحرين/ الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان/ دولة قطر. وفي هذه المناسبة كرم طلبات دوت كوم صاحب الطلب رقم ال3 مليون مانحة اياه جائزة بقيمة 1000 دينار كويتي وهو السيدة دانيا العامر من دولة الكويت.

وتعليقا على هذا الانجاز يقول السيد ربيع الاسمر رئيس قسم التسويق من طلبات دوت كوم: "ان طلبات دوت كوم يتمتع بموقع ريادي في دول مجلس التعاون لجهة صناعة طلب الاطعمة عبر الانترت وتوصيلها الى الشركات والمنازل وتميزنا بقدرتنا على تزويد الاسواق التي نعمل بها بتنوع غني من الاطعمة تناسب كافة الاذواق. لقد عبر عملاؤنا عن ثقة كبيرة في أسلوب طلبات دوت كوم، الامر الذي يدل على نجاحنا في بناء قاعدة متينة من العملاء المخلصين".

الى ذلك، فان طلبات دوت كوم هو محطة واحدة لعشاق الطعام على اختلاف أذواقه عبر الانترنت يتضمن أكثر من 300 مطعم متنوع يقدم خيارات مختلفة من المطابخ العالمية كما يتميز بتقديم حلول الكترونية مرنة لصناعة توصيل الطعام حيث يعمل على التنسيق مع المطاعم المختلفة لكي تقوم بتوصيل الطعام الى مقاصدها بسرعة وفعالية.

وانطلاقا من اهتمام القيمين على الموقع بخلق تواصل مباشر مع العملاء يقدم الموقع عبر مركزه لخدمة العملاء محادثات مباشرة مع العملاء والتواصل معهم عبر البريد الالكتروني. كما أن الموقع متاح باللغتين الانجليزية والعربية ويستقبل طلبات العملاء على مدار الساعة. وحاليا يمكن الوصول الى طلبات.كوم عبر تطبيقات أجهزة النقال الذكية من ضمنها الاي فون والاندرويد بالاضافة الى أجهزة النقال الاخرى، كما يستطيع مستخدمو الاي باد من تنزيل تطبيقهم الخاص ليتمتعوا بالتجربة.

وأضاف الاسمر: "نشجع عملاءنا على الدخول الى موقع طلبات دوت كوم لكي يختبروا عالما من السهولة والمرونة في صناعة توصيل الطعام الاخذة بالنمو اليوم. فلم يعودوا بحاجة الى التواصل عبر الخدمات الهاتفية البطيئة أو استلام الطلبات الخطأ والمتأخرة التي قد تكون نتيجة تواصل غير فعال. لذا نؤمن لهم اليوم عبر موقعنا تواصلا سريعا وعمليا الذي يسمح لهم بطلب الطعام المفضل لديهم وتعديله في أي وقت".

جدير بالذكر أن نسبة القبول على طلبات دوت كوم في تزايد مستمر، إذ وصلت قاعدة العملاء إلى أكثر من 225,000 مشترك، كما تجاوزت نسبة الزوار اليومية الـ 10,000 زائر، مع التوصيل الآمن لـأكثر من ثلاث مليون طلب حتى الآن.

واستطرد الاسمر قائلاً: "إن لم تكن من المستخدمين بعد فقم بزيارة موقعنا الآن لكي تتعرف على مميزات خدماتنا، وقم بتسجيل بياناتك بدون أي رسوم وفي خطوات بسيطة جداً لتجربة توصيل سلسة وعملية. وسوف يقوم الموقع بحفظ بياناتك على حسابك الخاص لإعادة الإستخدام أو للإطلاع على طلباتك السابقة والمفضلة أو حتى إعادة طلبها مرات أخرى. كما يوفر لك الموقع سبل الدفع المتعددة عن طريق بطاقات الدفع الآلي، أو بطاقات الإئتمان، أو نقدا عند توصيل طلبك وذلك حسب رغبتك".

وإختتم قائلاً: "وفي النهاية لا ننسى أن نوجه الشكر وخالص التقدير إلى المطاعم المشاركة والتي أسهمت في بناء نجاحاتنا والتي جعلتنا نتخطى ثلاث مليون طلب حتى الآن، مع العمل على توسعة قاعدة عملائنا في محيط المنطقة وبشكل ملحوظ".

يذكر أن موقع طلبات دوت كوم قد حصل على جائزة الكويت الإلكترونية في تصنيف التجارة الإلكترونية من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لعام 2008 – 2009 ومجدداً في عام 2011-2012.

للمزيد من المعلومات حول موقع طلبات دوت كوم، يرجى زيارة www.talabat.com ، ومتابعة الموقع على www.facebook.com/6alabat ، Twitter.com/Talabat ، Instagram.com/Talabat ، و www.youtube.com/TalabatGTC.

معلومات الاتصال:

الاسم: Lamiya Hafiz
965 66844029
lamyia.hafiz@traccs.net