أحدث محلات باريس غاليري يفتتح أبوابه لعشاق التسوق الفاخر برأس الخيمة

افتتحت باريس غاليري، الاسم الرائد على مستوى المنطقة في عالم التسوق الفاخر، أحدث أفرعها في منار مول برأس الخيمة. ويعرض الفرع الجديد في منار مول، تشكيلات متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية الراقية تشمل العطور، مواد التجميل، الساعات، الإكسسوارات والنظارات الشمسية الأنيقة. ويعد منار مول أكبر المولات في إمارة رأس الخيمة و محطة رئيسية للتسوق تخدم سكان هذه المنطقة.

وفي تصريح له عقب افتتاح الفرع الجديد، قال محمد عبدالرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة باريس غاليري:" هناك طلب متزايد حول المنتجات الفاخرة في رأس الخيمة. ومن خلال شغفها في تبني العلامات التجارية العالمية، لطالما جسدت باريس غاليري بأسلوب راقي، روح الفخامة والرفاهية، وإنه لمدعاة للفخر والسعادة أن نكون قادرين على توفير ذلك لزبائننا المميزين في رأس الخيمة، ممّن يحبون الفخامة وأسلوب الحياة المترف".

وكتفسير للدوافع التي كانت وراء افتتاح فرع جديد لباريس غاليري في رأس الخيمة، تابع محمد عبدالرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة باريس غاليري:" هنالك ثلاثة عوامل رئيسية قادتنا لافتتاح فرعٍ لنا في منار مول، أولها كانت النتائج التي خلصنا بها أثناء تقيمنا لتحديد معالم النمو في سوق الفخامة داخل إمارة رأس الخيمة، وثانيها يتمثل في ازدياد أعداد السياح في الإمارة ممن يتمتعون بالتسوق لدى باريس غاليري، وأخيراً، كان من أهم أسباب افتتاح الفرع الجديد، الرغبة الملحة والواضحة من قبل زبائننا في رأس الخيمة، الذين طلبوا منا أن نكون أقرب لهم لكي يتمكنوا من زيارة متجرهم المفضل والتمتع بخيارات باريس غاليري الغنية في التسوق والخدمات وعرض المنتجات الفخمة. إن الافتتاح هو نتجية حتمية لالتزامنا اتجاه زبائننا، والمتمثل في توفير أعلى درجات الجودة فيما يتعلق بالخدمات والمنتجات على حد سواء، بحيث تكون متاحة للجميع ليستمتعوا بها ويختبروها".

ومن خلال الانتشار الاستراتجي للمجموعة في كل أرجاء الدولة، تمكن اسم باريس غاليري، الذي بات اليوم أحد أشهر الأسماء في منطقة الخليج، من ترسيخ مكانة مرموقة ذات تنافسية كبيرة في عالم التجزئة ضمن القطاع الفاخر. فهي تمتلك أكثر من 50 فرعاً تشغل أهم الأماكن التجارية.

معلومات الاتصال:

الاسم: Mohamad Jaber
971 4 2372222
media@parisgallery.com