NEARBUY تطلق تطبيقها الجوال الفريد القائم على تقنية تحديد مواقع التسوق في دبي

يوفّر تطبيق "نيرباي" NEARBUY منصّةً إعلانيّةً جديدةً ترتكز على المواقع، حيث يقوم التطبيق بإيصال الإعلانات الموجهة إلى العملاء مباشرةً على هواتفهم النقالة أثناء تواجدهم بالقرب من نقطة الشراء.

ويعد NEARBUY تطبيقاً مجانياً متوافقاً مع أجهزة "آي فون" و"بلاك بيري" و"أندرويد"، حيث يسمح لمستخدميه بمجرد تنزيله بالحصول على عروضٍ حصريّةٍ ومختارةٍ على أجهزتهم الجوّالة. لا رسائل إلكترونية مزعجة ولا حاجة إلى القسائم الورقية بعد الآن، فالمتسوقون اليوم ليسوا بحاجة إلا إلى شريط "الباركود" الذي يصدره بشكل مباشر هاتفهم النقّال.

ويتميز تطبيق NEARBUY بأنه يختلف عن كافة المنصّات الأخرى المتوفرة حالياً في الأسواق والتي تفرض على المستخدم فتح التطبيق والبحث عن العروض والقسائم، بعكس NEARBUY الذي يقوم من خلال النظر في العلامات التجارية المفضلة لدى كل مستخدم، بتولي مهمة إعلام المستخدمين تلقائياً بكافة العروض المتاحة حينما يتواجدون في مركز تجاري أو قرب المتاجر المدرجة في التطبيق.

"ألدو" و"ديون" و"جاراج" و"ناين ويست" و"تشارلز آند كيت" و"لا في إن روز" و"أثليتس كو" و"إنجلوت" و"آور تشويس" و"ريفولي" و"آي زون" و"زاديج آند فولتير" و"نينا ريتشي" و"سي باي كلوي" و"هيرفي ليجيه" و"باول كا" و"لا سينزا"، كلها علامات تجارية اختارت NEARBUY للترويج لعروضها الحصرية في كلّ من دبي مول ومول الإمارات ومردف سيتي سنتر وابن بطوطة مول.

هذا وسيعلن تطبيق NEARBUY عن المزيد من الشراكات مع كبار تجار التجزئة في الأسابيع القليلة المقبلة، وهو يخطط أيضاً لتوسيع نطاق عمله إلى مراكز تسوقٍ إضافيةٍ في وقت قريب جداً.

وفي هذه المناسبة، قال راشد دوله، المؤسس المشارك لتطبيق NEARBUY ومراكز التسوق "إم سكويرد"، والرئيس التنفيذي السابق لمجموعة إعمار لمراكز التسوق ورئيس مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط:

"يعدّ NEARBUY أداةً قويةً للغاية وفعالةً من حيث الكلفة للإعلانات الموجهة. وسيصبح قريباً جداً الوسيط الأكبر عبر الأجهزة الجوّالة للترويج للمتاجر في دبي".

قوموا بتنزيل تطبيق NEARBUY المجاني الآن واستمتعوا بالعروض الرائعة التي تقدمها العلامات التجارية المفضلة لديكم، والقريبة منكم.

لتحصلوا على آخر الأخبار والتحديثات الدورية تابعوا NEARBUY على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: http://facebook.com/nearbuyapp وعلى "تويتر" عبر الرابط: http://twitter.com/thenearbuyapp.

لمحة عن NEARBUY

NEARBUY شركة ناشئة يقع مقرها في دولة الامارات العربية المتحدة قامت بتطوير تطبيق فريد من نوعه يعتمد على تكنولوجيا تحديد مواقع التسوق. ويمكن لتجار التجزئة من خلال هذا التطبيق إرسال المعلومات الموجهة وتقديم العروض الخاصة بناءً على أذواق عملائهم ومواقع تواجدهم. NEARBUY أداةُ اتصالٍ فعّالةٌ جديدةٌ لتجار التجزئة.

لتنزيل التطبيق ومعرفة المزيد عنا ابحثوا عن

NEARBUY على "آي تيونز" و"أب وورلد" و"جوجل ماركت" أو ببساطة عبر الرابط: www.nearbuy.ae

للاستفسارات أو الشؤون الإعلامية، يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني: press@nearbuy.ae

معلومات الاتصال:

الاسم: Gulin Sungar
971 52 8370034
press@nearbuy.ae