جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرع الإمارات لوكالة مايندشير يفوز بجائزة "الوكالة الأكثر فعالية"

حاز فرع الامارات لوكالة مايندشير على "جائزة الوكالة الأكثر فعالية" في احتفال جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (Effie MENA Awards) الذي أقيم في مدينة كان في فرنسا في 20 يونيو 2013، وتكرّس وكالة مايندشير أنشطتها في مجال التطوير المبدع للعلامات التجارية لخدمة عملائها بأسلوب مبتكر وخلاّق.

وأصبحت جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أبرز وأشهر الأحداث في المنطقة منذ أن تم البدء في تنظيمها في العام 2004، ويُعنى الحدث بالاحتفاء بالمبدعين في قطاع الإعلانات والاتصال . وقد أحرزت وكالة مايندشير-فرع الإمارات خلال هذا العام جائزة "أفضل وكالة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" وذلك لأسباب تتعلق بفعالية مبادراتها والنتائج التسويقية المتحققة عن مبادراتها لعملائها ".

وقد تم ابتكار دليل إيفي لقياس الفعالية للعام 2013 استناداً لأكثر من 2400 متأهل للأدوار النهائية وأيضاً المتوجين عبر العالم للفترة ما بين 13 يونيو 2012 و13 يونيو 2013 ويتم اختباره ضمن الاعتبارات المحلية أيضاً. وقد نشرت نتائج دليل العام 2013 في مدينة كان الفرنسية الشهر الماضي، حيث تمكنت مايندشير- الإمارات من إدراج اسمها ضمن لوائح المتفوقين القلائل ممن وقع عليهم الاختيار من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتخضع كل وكالة مدرجة في دليل إيفي لتقييم دقيق لدراسة الحالات والأعمال الخاصة بها من طرف لجنة تحكيم مكونة من خبراء صناعيين للتأكد من أن خططها التسويقية كانت لها نتائج جيدة على أرض الواقع.

إن الفوز في جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يكتسب أهمية خاصة لأنه لا يكتفي بتقييم المبادرات التسويقية معتمداص على قدراتها الإبداعية فقط بل يأخذ بعين الاعتبار النتائج التي يتم احرازها عند التطبيق في ظروف معينة وباتجاه مجتمعات معينة. وتتميز أعمال مايندشير بالابتكار والتفكير الإبداعي وتأتي هذه الجائزة تتويجاً لجهود فريق العمل في مكتبها بدولة الإمارات ودليلاً رائعاً على كفاءته في ابتكار أفكار مبتكرة وقادرة على تحقيق نتائج عملية ويمكن تطبيقها على أرض الواقع.

وصرح سمير أيوب الرئيس التنفيذي لوكالة مايندشير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "أشعر بالفخر للنتائج المتميزة التي حققتها وكالتنا في جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هذا يعني ببساطة أن الإبداع وحده لا يكفي لإنجاح المبادرات التسويقية، وأن الفعالية يجب أن تأخذ بعين الاعتبار من أجل الحصول على نتائج حقيقية وملموسة. ونحن فخورون بمبادراتنا التي تتميز دوماً بالإبتكار والفعالية إن كل ذلك لم يكن له ان يتحقق لولا التفاني والخبرة اللذين يميزان مايندشير بشكل عام، وتعتبر جوائز إيفي الشرق الأوسط المنبر الأمثل لتكريم مايندشير ."

وتركز جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على "الأفكار العملية" باعتبار أن الحملات التسويقية يتم الحكم عليها من خلال نتائجها الحقيقية القابلة للقياس والتقييم. وبفضل إضافة فئات جديدة للجائزة مثل فئة وسائل الاتصال الاجتماعية وفئة التسويق للمتسوق العصري أصبحت الجوائز تجذب اهتمام قطاعات ووكالات ومؤسسات جديدة لتتنافس بأعمالها ومدى قدرتها على تلبية احتياجات عملائها والمستهلكين في وقتنا الحالي. كلا الفئتين الجديدتين تكتسيان طابعا محلياً بامتياز وتوفران منبراً يمكن من خلاله تسليط الضوء على الإبداع والمبدعين في مجال الإعلانات باللغة العربية والاحتفاء بالشخصيات الإعلانية البارزة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعتبر جوائز إيفي أحد أهم الأحداث والفعاليات المرموقة لتكريم وكالات الإعلانات المبدعة ضمن المنطقة

نبذة عن مايندشير

تعد مايندشير مجموعة اتصالات عالمية رائدة حيث تتواجد في 10 دول في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي وشمال إفريقيا. فضلا عن أنها أول وكالة مستقلة تم إطلاقها في المنطقة، مايندشير مينا تعد الرائدة في مجال الاتصالات الإبداعية منذ 1999. وتكمن قيمنا الأساسية في ممارساتنا القائمة على التعاون العالمي والأصالة التي تميزنا عن غيرنا وتساهم في زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال اتصال أكبر مع المستهلكين. كما نوفر لعملائنا ميزة تنافسية من خلال خلق حلول فريدة لتحديات الاتصالات التي يواجهونها.

معلومات الاتصال:

الاسم: Mouna Ajam
971 4 4547444
mouna.ajam@mindsharemena.com