وكالة RBBi تعين مديراً جديداً للإعلام الرقمي

أعلنت وكالة "ريد بلو بلور ايدياز" (RBBi) للتسويق الإلكتروني، والتي تعد الأولى على مستوى المنطقة في تصميم واجهات المستخدم الرقمية وقياس تجارب المستخدم، أخيراً عن تعيينها السيد أسامة الرمح مديراً لفريق التسويق الإلكتروني فيها، حيث بدأ أسامه فعلاً ببناء فريقه وتطوير مهاراتهم للعمل على تغيير بعض المفاهيم المتعلقة بإعلانات الإنترنت. أسامة سبق له العمل في منصب مدير قسم الإعلانات الإلكترونية في موقع دوبيزيل، حيث أسس فريقا متميزا جداً يفوق بمهاراته العديد من وكالات الإعلان الرقمي، ويمتلك أسامة خبرة عالية تمتد لتسع سنوات في مجال التسويق الالكتروني، فضلاً عن أنه توج في السابق كأفضل مدون باللغة العربية في العالم.

في هذه الصناعة التي تمتلك الكثير من الابتكار، فإن وكالة RBBi ملتزمة برفع مستوى الجودة في الخدمات الالكترونية المقدمة في منطقة الشرق الأوسط، فبعد توسيعها لوسائل الاعلام، وتحسين محركات البحث، ودوائر التحليلات، يعد أسامة خطوة جديدة ضمن سلسلة التغيرات التي تشهدها الوكالة.

وبهذه المناسبة، قال هارفي بينيت المدير التنفيذي لوكالة RBBi: "يمثل أسامة فلسفة وكالة RBBi بشكل جيد، فهو يعد قائداً جيداً ويشاركنا الرؤية ذاتها، وبلا شك أن خبرته وقصته الملهمة قد حفزتنا لايجاد هذا المنصب خصيصاً له، لأنه عندما تنشأ فرصة للعمل مع مثل هذه المواهب الفردية المهرة، تكون لديك الفرصة لتحقيق الاستفادة القصوى منها".

من جهته، قال أسامه الرمح: "هدفي هو تغيير طريقة عمل وكالات الإعلانات الرقمية في المنطقة، بحيث تكون قادرة على الاهتمام بالأشخاص أنفسهم بدلاً من الاهتمام بالأرباح المادية فقط، ولذلك أتطلع للانتقال إلى مدرسة RBBi المتميزة رقمياً، وضمان حصول الموظفين على أعلى مستوى من الجودة والتدريب للاستفادة من عقولهم المبتكرة".

حول RBBi:

الوكالة الأولى في المنطقة المتخصصة في تطوير حلول تجارب المستخدم (UX) و واجهات المستخدم (UI) وقياس الأداء الرقمي وتسويقه، ويتركز نهجها الفريد من نوعه في قياس المستخدمين وسلوكهم الرقمي.

معلومات الاتصال:

الاسم: