ITS توقع اتفاقية مع الاول كابيتال لتزويدها بحلولها المصرفية (ETHIX) الرائدة

أعلنت مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية (ITS) عن إبرامها اتفاقية جديدة مع شركة الأول كابيتال والتي تتضمن توفير مجموعة من الحلول التقنية ضمن منتج ETHIX Investment والذي يتضمن مجموعة كبيرة من الخيارات التقنية التي تتعلق بالاستثمار سواء فيما يتعلق بالعملاء أو إدارة الأصول وذلك لدعم الشركة في اعمالها وانشطتها في السوق السعودي والخليجي.

وسوف يساعد اتساع نطاق العروض والقدرات العملية والتقنية التي يوفرها الحل التقني ETHIX Investment شركة الأول كابيتال على مواجهة التحديات التشغيلية، وتحقيق التميز وجذب المزيد من العملاء الجدد من خلال طرح منتجات إستثمارية تنافسية والتي سوف يساعد البرنامج على ربط كافة الأعمال والأنشطة الخاصة بالشركات والأفراد ضمن برنامج واحد.

وفي هذا الصدد قال العضو المنتدب ومدير عام مجموعة (ITS) خالد فرج السعيد " تمثل الاتفاقية الجديدة نقطة تحول هامة في أعمال الشركة في السوق السعودي كونها جاءت بعد منافسة شديدة مع العديد من شركات تقنية المعلومات الاقليمية والعالمية ".

واضاف ان الفوز بهذا العقد جاء نتيجة المزايا العديدة التى توفرها حلولITS واهمها الجودة وخدمة ما بعد البيع الى جانب المرونة العالية والدعم العربي الى جانب توافقها مع متطلبات الهيئات الرقابية كالبنوك المركزية واسواق المال .

وتتميز حلول ITS بتوافقها مع متطلبات هيئة السوق المالية السعودية CMA التى تشرف على تنظيم وتطوير السوق المالية، وإصدار اللوائح والقواعد والتعليمات اللازمة لتطبيق أحكام نظام السوق المالية بهدف توفير المناخ الملائم للاستثمار في السوق، وزيادة الثقة به، والتأكد من الإفصاح الملائم والشفافية للشركات المساهمة المدرجة في السوق، وحماية المستثمرين والمتعاملين بالأوراق المالية من الأعمال غير المشروعة في السوق.

وأضاف ان أهمية هذه الاتفاقية تنبع من حقيقة أن مجموعة (ITS) تمتلك مجموعة مميزة من الحلول التقنية الخاصة بالمؤسسات المالية وشركات الاستثمار والتي لا تتضمن المميزات التجارية فحسب، بل وقادرة من الناحية التقنية على تلبية احتياجات هذه المؤسسات في الشرق الأوسط".

وأوضح السعيد إن اختيار شركة الأول كابيتال للحل المالي ETHIX Investment يؤكد ثقتها في مستوى جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها مجموعة (ITS) ويشرفنا أن تصبح حلولنا جزءًا رئيسيًا من إستراتيجية النمو الخاصة بأحد الشركات الرائدة في المنطقة.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الاول كابيتال عدنان تلميساني " في بيئة سريعة التغير، من الضروري الوصول لعملائنا وتزويدهم بأفضل الخدمات " مشيرا إلى أن الحلول التى توفرها ITS تمثل حلولا شاملة ومتكاملة ومرنة وهو ما يساعدنا على تحقيق التميز التشغيلي، وتبسيط عملياتنا، وتلبية احتياجاتنا المتنوعة لتقديم خدمات أفضل لعملائنا في السوق السعودي والخليجي.

وأضاف " تمتلك الأول كابيتال سجل حافل من الانجازات وتنفيذ عدد كبير من المشاريع المحلية الناجحة في قطاعات اقتصادية هامة مثل قطاع العقار، القطاع الصناعي، القطاع التعليمي، قطاع الاستثمار، قطاع التأمين التكافلي، والقطاع التجاري.

وقد تم تصميم حلول ETHIX المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لدعم المؤسسات المالية والاستثمارية لتحقيق التميز التشغيلي، واستيعاب النمو، وتحقيق الخفض المطلوب في التكاليف والمصروفات.

معلومات الاتصال:

الاسم: Samer Eid
965 6 2409100
samer.eid@its.ws