عهد جديد في التواصل الاجتماعي مع إطلاق "صَوْت" خدماتها رسمياً

أُعلن اليوم عن الإطلاق الرسمي لـِ"صَوْت"، وهي شبكة جديدة للتواصل الاجتماعي تعتمد على التسجيلات الصوتية القصيرة، حيث تم إطلاق الموقع الإلكتورني وتطبيقات الجوال المجانية، والتي أصبحت الآن متاحة للجميع بعد فترة تجريبية دامت ثلاثة أشهر.

تسمح خدمة صَوْت لمستخدميها بإنشاء تسجيلات صوتية لمدة أقصاها 42 ثانية ومشاركة هذه التسجيلات مع متابعيهم ومن ثم التفاعل معهم من خلال تفضيل و"إصداء" التسجيلات والتعليق عليها. وتتوفر الخدمة اليوم على شبكة الانترنت من خلال موقع إلكتروني (www.sowt.com) وأيضاً على تطبيقات لهواتف آيفون وأندرويد.

تعمل صَوْت بشكل متكامل مع خدمات التواصل الاجتماعي الأخرى كفيسبوك وتويتر، حيث يستطيع مستخدمو صَوْت مشاركة تسجيلاتهم عبر هذه الخدمات.

ومن الجدير بالذكر، فإن بعض الميزات المتوفرة على صَوْت بانتظار صدور براءة اختراع بشأنها.

يقول مؤسسو صَوْت أن الخدمة الجديدة ستحدث نقلة نوعية في مجال التواصل والإعلام الاجتماعي، من خلال إدخال الصوت في هذا المجال الواسع والذي ينمو اليوم بشكل سريع ومستمر.

المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لـِ"صَوْت" حازم زريقات قال: "إنّ الصوت هو من أكثر الطرق شيوعاً وفعاليةً في تفاعل الناس مع بعضهم البعض، إلا أننا لم نشهد وجوداً كبيراً للصوت في خدمات التواصل الاجتماعي المعروفة لدينا اليوم. ومن هنا، فقد جاءت صَوْت بهدف جسر هذه الفجوة وإعطاء الناس منصة يُسمعون العالم صوتهم من خلالها."

تأسست صَوْت على يد ثلاثة أخوة من الأردن، وتم تصميم وتطوير المنتج بالكامل في الأردن أيضاً. تتوفر واجهة الاستخدام لـِ"صَوْت" باللغتين العربية والإنجليزية على الموقع الإلكتروني وتطبيقات الجوال، حيث ستتم إضافة المزيد من اللغات في المستقبل.

معلومات الاتصال:

الاسم:
962 7 77515105
press@sowt.com