أطقم زجاجات عطر مصغرة، وأحدث منتجات آبل تنتظر من يربحها باريس غاليري تطلق عرض "شغف المكافئات" ابتداءاً من 21 نوفمبر حتى 10 ديسمبر

أعلنت باريس غاليري، الاسم الرائد في عالم التسوق الفاخر، عن إطلاقها لعرض "شغف المكافئات"، بحيث يبدأ في 21 نوفمبر، ويستمر لغاية 10 ديسمبر 2012. وستمنح باريس غاليري زبائنها الكرام من هواة جمع زجاجات العطور المصغرة، مجموعات كاملة وفريدة من تلك الزجاجات الملأى بالعطور الفواحة، وذلك عند شراء عطر من الحجم الكبير، ضمن مجموعة مختارة من ماركات العطور الفخمة والمتوفرة لدى باريس غاليري.

كما تشمل الهدايا التي يقدمها العرض، نظارات شمسية، عطور وغيرها من الجوائز الفورية القيمة، بالإضافة إلى فرصة متاحة لكل زبون لربح أحدث منتجات آبل، تتضمن لابتوب Apple Mac Air، آي باد، آي فون وآي بود، عند الشراء من "بوس"، "كارولينا هيريرا"، " كالفن كلاين"، "دي كي إن واي"، "لاكوست"، "جيفينشي"، "نينا ريتشي"، "جي دل بوزو"، "نارسيسو رودريغيز"، "باكو رابان"، "تيري موغلر" و "فيرساتشي". مما يجعل هذا العرض فرصة لا تفوت، كغيره من العروض التي تزخر بها مجموعة باريس غاليري.

هذا ويعتبر هذا العرض بمثابة احتفال بسنة حافلة بالنجحات بالنسبة لباريس غاليري، وبالتالي فالمجموعة تمنح زبائنها ومحبيها، تشكيلات كاملة من زجاجات العطر المصغرة. عطور رائعة بأصغر إصداراتها، كممكافئات عُدت خصيصاً لعشاق العطور، فهذه العطور الصغيرة تشبه حلماً يتحقق لعشاق جمع زجاجات العطور الصغيرة، فليس هناك بالنسبة لهؤلاء، ما هو أجمل من عطور جديدة أو كلاسيكية تسكن زجاجات بديعة في غاية الصغر.

هناك المزيد دائماً ضمن أي من عروض باريس غاليري، فأنتم لن تنالوا جوائز مضمونة فورية فحسب، وإنما ستحصلون على فرصة قيمة للفوز بإحدى منتجات آبل، حيث يتضمن العرض أيضاً بطاقات إمسح وأربح لتكشف لكم عن هدايا مثيرة. فمع باريس غاليري قد توفقون بالذهاب وبحوزتكم كومبيوتر ماك المحمول، آي باد، آي فون أو آي بود، مما سيضفي مزداً من الإثارة، المتعة، والقيمة عند تسوقكم لدى باريس غاليري.

مع أرقى العلامات التجارية المشهورة والبوتيكات العالمية الحصرية التي تزين صالاتنا المنتشرة في الدولة وخارجها، فإن باريس غاليري ليس فردوساً لعشاق العطور فحسب، بل وأحد أشهر مجموعات التجزئة في دنيا العلامات الفاخرة والخدمات الراقية.

معلومات الاتصال:

الاسم: Mohamad Jaber
971 4 2372222
mohamad.jaber@parisgallery.com