"إيطاليان فود ماسترز" تحتفل بالافتتاح الرسمي لمكتبها ومعرضها الجديد

القنصل الإيطالي العام إفتتح مقرها الرئيسي

إفتتح القنصل الإيطالي العام في دبي سعادة الدكتور جيوفاني فافيلي والممثل التجاري الايطالي الدكتور فيردياندو فيوري، المقر الرئيسي الجديد لشركة إيطاليان فود ماستر ومعرضها في مجمع دبي للاستثمار بإمارة دبي، ضمن حدث أقامته الشركة مؤخراً وضم عدداً من الشركاء ورجال الأعمال.

وتقدم الشركة مجموعة من أجود المنتجات المجمدة، الطازجة والجافة، توفرها المصانع الإيطالية وغيرها من المصانع العالمية، حيث تركز بشكل أساسي على قطاع الأطعمة وخدماتها، والمخصصة للفنادق الفخمة بتصنيفيها 4 و 5 نجوم، المطاعم الراقية، المقاهي، مخازن الاطعمة، شركات التموين، المخابز، شركات الطيران و النوادي الخاصة، في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وما يجاورها من دول مجلس التعاون الخليجي، مع خطط لضم قطاع التجزئة في المستقبل القريب.

وتضم الشركة تشكيلة كبيرة من أفضل المنتجات المجمدة، تشمل قوالب الكعك، الحلويات، المعجنات الفرنسية، المعجنات الدنماركية، العصائد وحلوى التارت، الفطائر، المعكرونة المحشوة، الأطباق الجاهزة، البيتزا والمثلجات.

كما توفر الشركة، منتجاً أساسياً آخر ضمن قسمها لخدمات الأطعمة، متمثلاً بالقهوة ذات المرتبة الأولى في إيطاليا KIMBO، و Cova Milan، إضافة إلى أشهر الاسماء الايطالية في عالم التذوق مثل Panettoni، Pandoro و Amaretti، Amarelli Licorice و خل الرمان من GIUSTI والذي يعود تاريخه لعام 1605.

هذا وتفتخر الشركة بشركائها من المزودين الذين ينتمون لشركات رائدة في مجالاتها، تعتمد في نموها و نجاحها على الأبحاث المستمرة، الاستثمار في أحدث التقنيات العلمية و ثقافة الطهي الأصيلة.

ويقول السيد كارادو شيارينتين، المدير العام لشركة إيطاليان فود ماسترز، في معرض تعليقه على الافتتاح الرسمي:" نحن سعداء بقدومنا إلى مدينة دبي، على اعتبارها أرض خصبة وبيئة مثالية للاستثمار و إدارة الأعمال، ونحن على ثقة أننا سنحرز مزيداً من النجاحات من خلال التسهيلات التي تقدمها حكومة دبي للمستثمرين واصحاب المشاريع. نحن نختار دائماً أفضل المنتجات المتوفرة، كما نحافظ على التزامنا بتقديم أرقى الخدمات وأجود المكونات، لمجموعة كبيرة من المؤسسات التي تعنى بالقطاع الغذائي، هذا بالإضافة لتوفير مستوىً عالِ من خدمة العملاء".

يضيف السيد كارادو: " تعتبر تقنية التجميد، أفضل الطرق الموجودة لحفظ الطعام، حيث يشهد قطاع المأكولات المجمدة، تقدماً كبيراً في ظل الاهتمام الكبير من قبل الأفراد والشركات على حد سواء، نحو سلامة التغذية، معايير الجودة ونظم الإدارة. وتسمح تقنية حفظ الأطعمة هذه، على وصول درجة حرارة قلب المنتج إلى 18 درجة مئوية في وقت استثنائي يتراوح ما بين 3 إلى 40 دقيقة بحسب نوعه. وتعود سرعة تنفيذ العملية، إلى تكون حبيبات جليدية في المياه الموجودة داخل الطعام المجمد، تمنع تغيير بنية الألياف فيه، كما أن الأطعمة المجمدة لا تتطلب مواد حافظة إضافية، على اعتبار أن البكتريا لا يمكن لها أن تنمو في طعام درجة حرارته أقل من 9.5 مئوية، وهذا بحد ذاته سبب كاف لمنع الطعام من الفساد وإطالة عمره، مما يبقي على الطعام في حالته الطبيعية مع المحافظة على نكهته وقيمته الغذائية لحظة الاستهلاك".

وبدوره يقول السيد جيانماتيا ماسيرو، مدير تطوير الأعمال لدى إيطاليان فود ماسترز:" بالإضافة إلى خدمات التوزيع التي تغطي الإمارات، بدئنا أيضاً بتزويد عملائنا في كل من عُمان والمملكة العربية السعودية، ونتوقع قريباً أن نشرع بتخديم عملاء آخرين في باقي دول الخليج العربي. نحن نوفر لزبائننا مجموعة من الخدمات المبتكرة القيمة، بهدف تعزيز النجاح والنمو المشترك. هذا وتتضمن خدماتنا، أدوات التسويق والترويج ، التجارة، تجهيزات العرض والدعم العملياتي، كما وتتسم أسعارنا بالتنافسية مع توفير ضمان الجودة لكل منتجاتنا".

معلومات الاتصال:

الاسم:
971 4 8829791
info@italianfoodmasters.com