شقيقان سعوديان يعترفان بتورطهما في قتل "فتاة السامر" بدافع الإنتقام

اعترف شقيقان سعوديان، الأول موظف حكومي "29 عاما" والثاني يعمل بالقطاع الخاص "24 عاما"، بتورطهما في قتل فتاة حي السامر بدوافع الانتقام نتيجة اقدام القتيلة على ايذاء الجاني الرئيسي في فتره سابقة.
شقيقان سعوديان يعترفان بتورطهما في قتل
القتيلة كانت على خلاف سابق مع العنصر الأساسي في القضية
بواسطة Arabian Business
الأربعاء, 15 مايو , 2013

اعترف شقيقان سعوديان، الأول موظف حكومي "29 عاما" والثاني يعمل بالقطاع الخاص "24 عاما"، بتورطهما في قتل فتاة حي السامر بدوافع الانتقام نتيجة اقدام القتيلة على ايذاء الجاني الرئيسي في فتره سابقة واثر خلافات نشبت بينهم مما دفعه الى استدراجها الى احدى استراحه بخليص وضربها وخنقها حتى فارقت الحياه.

 

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة جدة أن الجانيين قبض عليهما فجر السبت، بعد العثور على الجثة بأقل من 24 ساعة، من خلال فريق أمني في شرطة محافظة جدة، انتقل إلى محافظة خليص حيث يقيم الجانيان، إلا أن مجريات ومصلحة التحقيق تطلّبت عدم الإعلان عن القبض عليهما، وفقا لصحيفة المدينة السعودية.

 

 

 

وعن الحادثة وكيفيتها ذكر الناطق الاعلامي أن الفتاة كانت على خلاف سابق مع العنصر الأساسي في القضية وهو (29) عام مما تسبب له بأذي على حد قوله، وكان الانتقام هو المحرك لتلك الجناية مما استدعى الجاني حسب اعترافه الى استدراج الضحية 28 عام سعودية الجنسية الى استراحة عائده له بمحافظة خليص وقام بضربها عدة ضربات متفرقة على الرأس والجسد وأيضاً خنقها وتكسير ثلاثة أضلع بالصدر.

 

 

 

وبعد أن تأكد من مفارقتها للحياة، اتصل بشقيقه (24 عاماً) الذي حضر لمساعدته في التخلص من الجثة، إذ إن الجاني كان في حال غير طبيعية بحسب إفادته. وحمل الجانيان الجثة في سيارة الثاني وألقياها على أحد الأرصفة داخل حي السامر، نحو الساعة السابعة من صباح الجمعة الماضي. وعادا للاختفاء في محافظة خليص، والابتعاد عن أنظار رجال الأمن.

 

 

كما ذكر الناطق الاعلامي أن الجاني الأساسي في القضية (29) عام سبق وأن تقدم ذوي الفتاة باتهامه رسمياً بالتسبب في تغيبها عن أسرة ذويها وإغوائها وأن ذلك ما جاء في بيان سابق عن الحادثة وهو ما جرى توثيقه مسبقاً وفق بلاغ رسمي بمركز شرطة النزهة .

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج