وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو الخريجين للتقديم على آلاف الوظائف

وزارة الخدمة المدنية تدعو الخريجين (ذكور ونإناث) الحاصلين على درجات علمية مناسبة لشغل آلاف الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين.
وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو الخريجين للتقديم على آلاف الوظائف
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 12 أبريل , 2014

دعت وزارة الخدمة المدنية السعودية الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية المناسبة لشغل 3445 وظيفة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام التقديم لها سواءً حصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة.

 

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، اشترطت وزارة الخدمة المدنية توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج السعودية، لتقديم طلباتهم عبر برنامج "جدارة".

 

ويهدف الإعلان لشغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للجنسين.

 

وذكرت الوزارة إن الوظائف المعلن عنها من المرتبة الرابعة وحتى التاسعة، وستكون فترة التقديم للرجال خلال الفترة من اليوم إلى 22 جمادى الآخرة الجاري وللنساء خلال الفترة من 24 جمادى الآخرة إلى 4 رجب المقبل.

 

وقالت إن آلية التقديم تتمثل في الدخول على نظام جدارة (3) والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، ثم تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، ومن ثم تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة، موضحة أن "على كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب ويجب أن يكون تاريخ طباعته سابقاً لتاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال/نساء)".

 

وأضافت أن الفئات المستهدفة وفقاً للشروط العامة، تشمل خريجي وخريجات المعاهد التخصصية، الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، الدرجة الجامعية النظرية والعلمية، الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، درجة الماجستير، درجة الدكتوراه، وللاطلاع على الوظائف المعلنة، يرجى زيارة موقع وزارة الخدمة المدنية على الرابط http://www.mcs.gov.sa.

 

وستعلن الوزارة أسماء المرشحين والمرشحات يوم 20 رجب المقبل عبر موقعها على شبكة الإنترنت http://www.mcs.gov.sa

 

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة