"هايتيرا" تطلق جهاز اتصال لاسلكي في أسواق الشرق الأوسط

أطلقت "هايتيرا  (Hytera)، وهي شركة عالمية مزودة لحلول وأجهزة الاتصال اللاسلكي المتنقلة، أمس الطراز الجديد "زيد 1 بي"، وهو عبارة عن جهاز لاسلكي يدوي رقيق السماكة مزود بلوحة مفاتيح قياسية تم تطويره كأداة متوافقة تماماً مع المعايير المفتوحة للمعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات (ETSI). .
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 14 أبريل , 2015

أطلقت "هايتيرا  (Hytera)، وهي شركة عالمية مزودة لحلول وأجهزة الاتصال اللاسلكي المتنقلة، أمس الطراز الجديد "زيد 1 بي"، وهو عبارة عن جهاز لاسلكي يدوي رقيق السماكة مزود بلوحة مفاتيح قياسية تم تطويره كأداة متوافقة تماماً مع المعايير المفتوحة للمعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات (ETSI). .

وتم أيضاً استعراض أهم مواصفات الجهاز، الذي يتميز بتصميمه المدمج ومزاياه اللاسلكية القوية، بالإضافة إلى تجربة استخدامه. كما قدم المسؤولون خلال الندوة خارطة الطريق الاستراتيجية للشركة فيما يتعلق بخطط التطوير، بما في ذلك مبادرتها التوسعية الحالية في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما في دولة الإمارات.

وقال أم. كيه. وونغ، نائب المدير العام للأعمال التجارية الدولية لدى شركة "هايتيرا": "نحن سعداء جداً بالإعلان عن طرح الجهاز "زيد 1 بي" في أسواق الشرق الأوسط، وهو عبارة عن جهاز لاسلكي يدوي يعمل بنظام "تيترا" ويجمع كافة المزايا الهامة في جهاز مدمج رقيق السماكة. ويناسب هذا الطراز مختلف قطاعات الأعمال في دبي كونه يعمل في مختلف البيئات، وحتى في المناخ الخارجي القاسي. ولا يسعني في هذا المقام إلا أن أشكر شريكنا الاستراتيجي مؤسسة "نداء" على دعوتها أبرز عملائها للاطلاع على المزايا القوية التي يحتويها جهاز الإرسال اللاسلكي الثوري الجديد "زيد 1 بي" العامل بنظام "تيترا".

ويشتمل جهاز "زيد 1 بي" اللاسلكي اليدوي على مزايا هامة مثل التصميم فائق النحافة وقوة البث بمقدار 3 واط إلى جانب ميزة الحماية من العبث وشاشة ملونة بقياس 1.8 بوصة وتصميم مضاد للمياه قائم على معايير "أم. آي. أل-أس. تي. دي-810" (MIL-STD-810)، بالإضافة إلى مستوى الحماية "آي. بي67" (IP67)، كما تم أيضاً تزويد الجهاز بواجهة لوصل كابلات نقل الصوت والبيانات.

وتتيح ميزة الحماية من العبث في الجهاز "زيد 1 بي" والمزودة بنظامي التشفير "إيه. آي. إي" (AIE) و"إي 2 إي. إي" (E2EE)، درجة عالية من الأمان للاتصالات اللاسلكية. كما يتميز الجهاز بتصميم ذكي للهوائي، ويقدم وظائف مختلفة مثل نظام تحديد المواقع (GPS) وأزرار قابلة للبرمجة.

من جانبه قال عبد الله الفلاسي، مدير إدارة الشؤون التجارية في مؤسسة الإتصالات المتخصصة "نداء": "نحن على ثقة تامة من أن جهاز "زيد 1 بي" الجديد من شركة "هايتيرا" سيكون ذا فائدة كبيرة لمختلف عملائنا في القطاعين العام والخاص، حيث يلبي هذا الطراز الطلب على خدمات الاتصال اللاسلكي المحمولة والقوية وعالية المستوى، إذ يمكنه العمل حتى في أصعب البيئات، خصوصاً في الأجواء الحارة والطبيعة الصحراوية التي تتميز بها دولة الإمارات. وتأتي شراكتنا مع "هايتيرا" في إطار التزامنا بتزويد عملائنا بأفضل خدمات الاتصالات وأعلاها جودة".

 وتوفر هايتيرا الشركة مجموعة واسعة من حلول الاتصالات المتخصصة للحكومات والأمن العام وقطاعات المرافق والنقل والمشاريع والأعمال التجارية لزيادة كفاءة العملية التنظيمية. وحتى اليوم استطاعت الشركة تأسيس شبكة عالمية للمبيعات مع أكثر من 20 شركة تابعة وفرع في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا واستراليا والبرازيل وغيرها من الدول.

وتخصص شركة "هايتيرا" حوالي 15% من إيراداتها للبحوث والتطوير من أجل ابتكار أفضل التقنيات في مجال الاتصالات. وشكلت مراكز البحوث والتطوير الثلاثة لشركة "هايتيرا" والموجودة في كل من شنجن وهاربن في الصين وهانوفر في ألمانيا، منصة رفيعة المستوى لبحوث التكنولوجيا الرقمية وتصميم المنتجات وتطوير التطبيقات في مجال الاتصالات اللاسلكية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة