Arabian business

مطعم جان جورج وجهة مثالية للاحتفال بعيد الفصح المجيد

أريبيان بزنس
الخميس، 13 إبريل 2017
 مطعم جان جورج وجهة مثالية  للاحتفال بعيد الفصح المجيد

يستعد مطعم جان جورج دبي لاستقبال عيد الفصح بأجمل حلة للعائلات والأطفال والأصدقاء حيث يزدان المطعم بزينة العيد ويخصص ركن خاص لألعاب العيد والبحث عن البيض الملون. يقدم المطعم قائمة برنش غنية بالمأكولات الشهية لعيد أكثر بهجة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات يوم السبت 15 أبريل. 

 

تفتتح قائمة البرنش بأطباق من طاولة السوق والمقبلات بمطعم جان جورج أهمها "بطيخ وجبنة فيتا بزيت زيتون"و"كرنب مع زيت الزيتون" و"الليمون والبارميزان بفلفل سيرانو مع النعناع" و" سوشي سمك السلمون المرقط مقدم مع صلصة تشيبوتيل البصل الأخضر والصويا" و" كالاماري مقرمش مع مستحلب اليوزو ومخلل الفلفل" و" جبنة بوراتا مع مربى ليمون سورينتو،خبز شباتا محمّص وبيتزا بجبن فونتينا وفطر الترافل الأسود".

 

 

ويقدم المطعم فرصة اختيار طبق من مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية ومنها "بينديكت البيض مع لحم العجل الهولندي والبطاطا  المتبلة بإكليل الجبل" و" ريزوتو البارميزان مع فطر وأعشاب" و"سلمون مشوي مع صلصة فلفل هابانيرو واللايم" و" سمك قد مشوي، مع بيوريه الكرفس والقيبب وتتبيلة حبوب الفلفل" و " كرنب مشوي مع الزعتر" و" برغر لحم واغيو مع الترافل الأسود و جبن الكممبير"  ولا تكتمل فرحة العيد بدون أطباق الشوكولاته والسوربيه لذا فسيحضر المطعم قائمة من أشهى أنواع الحلويات والمثلجات لتفتح المجال للاختيار منها. ولمحبي الكوكتيلات الطازجة، يعرض المطعم تشكيلة رائعة من مشروباته الخاصة من مثل ليموناضة اللافيندر وجعة الزنجبيل الخالية من الكحول و مياه صودا بنكهة فاكهة يوزو والكرز.

المزيد من أخبار الإمارات

تعليقات

المزيد في المائدة

الأكثر قراءة هذا الأسبوع‎

أنت تشاهد إعلانا مدفوعاً وسوف يعاد توجيهك إلى الصفحة المطلوبة خلال 60 ثانية

تجاوز هذا الإعلان »