Arabian business

الرياض تحتضن أكبر معرض لصنّاع القهوة والشوكولاته غداً

أريبيان بزنس
الأربعاء، 25 نوفمبر 2015
الرياض تحتضن أكبر معرض لصنّاع القهوة والشوكولاته غداً

تحتضن العاصمة السعودية ، الرياض، المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته حيث يعد منشطًا سياحيًا تستضيفه العاصمة للعام الثاني على التوالي والذي سيقام يوم (الخميس) المقبل بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

ويهدف المعرض إلى إبراز مذاق القهوة العربية وأصول الضيافة السعودية، فضلا عن تجارة القهوة والشوكولاته والتقنيات الحديثة في هذا المجال للمستثمرين الشباب.

 

ويشارك في المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام ما يزيد على 40 شركة من السعودية وخارجها، يعرضون منتجات وخدمات العديد من الشركات الوطنية السعودية في مجال صناعة القهوة بمختلف أنواعها.

 

ويتضمن المعرض فعاليات تعزز الاهتمامات التفاعلية والفنية والثقافية المرتبطة بالقهوة وأنواعها عالميًا وفقا لثقافة كل مجتمع، إلى جانب الاطلاع على اقتصاديات القهوة ومذاقاتها ومنها فعالية "الكابتشينو" التي تتضمن تنافسًا بين معدي القهوة في مهاراتهم ومواهبهم الاستثنائية وشغفهم بصنع القهوة ودرايتهم التامة بمراحل تحضير كوب مثالي من القهوة، وفق ما نقلت "الشرق الأوسط".

 

ومن المقرر أن يقدم خلال هذا العام عرض لمجسمات الشوكولاته للاطلاع على استخداماتها الجديدة في زينة المناسبات، والقطع الخاصة بفئة الأطفال المزينة بطرق جذابة، في حين ستقوم مجموعة من الفنانات بالرسم بالقهوة وتقديم فنهن بطريقة مباشرة خلال المعرض، وتقديم المساعدة لمن يرغبون بتعلم هذا الفن من الزوّار. كما سيتم عرض "برج الشوكولاته" وفعالية "التذوق"، و" أنا أحب قهوتي" وفعالية "سلفي مع قهوتك" التي ستتيح لعشاق القهوة التعبير عن أفكارهم وتصوراتهم لكوب القهوة المثالي.

المزيد من أخبار السعودية

تعليقات

المزيد في المائدة

الأكثر قراءة هذا الأسبوع‎

أنت تشاهد إعلانا مدفوعاً وسوف يعاد توجيهك إلى الصفحة المطلوبة خلال 60 ثانية

تجاوز هذا الإعلان »