أولى سيارات "جاكوار" ذات الدفع الرباعي

كشفت شركة "جاكوار" البريطانية ، المختصة في صناعة السيارات الفاخرة ، عن أول سياراتها للدفع الرباعي والتي تحمل اسم "the F-Pace"  
أولى سيارات
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 15 سبتمبر , 2015

كشفت شركة "جاكوار" البريطانية ، المختصة في صناعة السيارات الفاخرة ، عن أول سياراتها للدفع الرباعي والتي تحمل اسم "the F-Pace" أمس الإثنين في ألمانيا.

وأعلنت الشركة أن سياراتها الجديدة للدفع الرباعي "إف - بيس" تضم عدة مميزات تكنولوجية جديدة، حيث تشمل "كبحاً تلقائياً في حالات الطوارئ"، وهو النظام الذي سيطبق على الفرامل تلقائيًا في حال الكشف عن تصادم وشيك ، فضلاً عن نظام يبلغ السائق بحدود السرعة المتاحة، اعتمادًا على إشارات فعلية، وكذلك على بيانات الـ "جي بي إس".

وأثار قرار "جاكوار" ببدء إنتاج سيارة دفع رباعي دهشة المتابعين، مع تخصص الشركة الشقيقة "لاند روفر" في إنتاج سيارات الدفع الرباعي فحسب، وحقيقة أن كلتا الشركتين تابعتان لـ"تاتا موتورز" الهندية.

وكانت "جاكوار" قد أعلنت في شهر يناير/كانون الثاني الماضي أنها سوف تنتج العلامة التجارية الجديدة في "سوليهال" في المملكة المتحدة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة