بالصور: أحداث صادمة في تاريخ كأس العالم

قبل ساعات قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، تسبب الاتحاد الإسباني لكرة القدم في صدمة كبيرة للكرة العالمية، بعدما أعلن إقالة المدير الفني لمنتخبه الوطني، جولين لوبيتيغي.
5.jpg
1 من 5
وفيما يلي قائمة بأبرز الأحداث الصادمة خلال تاريخ بطولات كأس العالم، والتي أثارت جدلاً كبيراً في الأوساط الكروية ووضعت أبطالها تحت المجهر لوقت طويل.
4.jpg
2 من 5
سقوط مارادونا في اختبار المنشطات في مونديال أمريكا 1994.
3.jpg
3 من 5
عضة لويس سواريز: اضطر نجم منتخب أوروغواي، لويس سواريز، إلى الرحيل عن فريقه خلال المونديال، وذلك خلال البطولة التي أقيمت في البرازيل في 2014،حيث قام سواريز بعض الإيطالي جيورجيو كيلليني، الذي قام بإظهار أثار أسنان سواريز في كتفه بعد الواقعة مباشرة.
2.jpg
4 من 5
نطحة زيدان: وكان ذلك خلال نهائي مونديال ألمانيا 2006، في المباراة الأخيرة للاعب الفرنسي زين الدين زيدان والتي شهدت بضربه للاعب ماتيراتزي بالرأس في صدره ليحصل على البطاقة الحمراء ويغادر ملعب.
1.jpg
5 من 5
الشيخ فهد الأحمد الصباح يلغي هدفاً: وحدث ذلك خلال مباراة بالدور الأول لمونديال إسبانيا 1982، الذي كان المونديال الأول والأخير الذي تتأهل له الكويت، وكانت تلك المباراة أمام فرنسا التي كانت متقدمة بنتيجة 3-1، قبل أن تسجل الهدف الرابع الذي أشعل غضب الأمير الراحل.