بالصور: 10 من أفضل الفنادق الصغيرة المدهشة في العالم

فيما يلي نظرة على 10 من الفنادق الصغيرة الأكثر روعة في العالم:
10.jpg
1 من 10
10- Nine Hours فندق كبسولة في اليابان: تم تصميم Nine Hours باعتباره إقامة حضرية صغيرة للمسافرين من رجال الأعمال، وهو مشهد غير عادي في سوق الفنادق، حيث يضم كبسولات تذكرك بسفينة فضائية تسافر إلى نهاية الكون.
9.jpg
2 من 10
9- Container Hotel، كوالا لمبور، ماليزيا: يقع في جالان ديليما، وسيفاجئ فندق الحاوية ضيوفه بكل وسائل الراحة التي يرغبون بها، بالإضافة إلى تصميم رائع وفريد ​​من نوعه، وهو يوفر تجربة ممتعة ومميزة مثالية للإقامات القصيرة في كوالا لمبور.
8.jpg
3 من 10
8- Tubohotel، فندق كبسولة في ريف المكسيك: يقع Tubhotel في أجواء هادئة في منطقة ريفية في المكسيك، بجوار منتزه وطني، وهو مقاربة مذهلة للسكن، ويوفر إقامة مدهشة في أنابيب خرسانية.
7.jpeg
4 من 10
7- The Pod Hotel – New York’s Original Micro Hotels: وقد بدأت سلسلة الفنادق الصغيرة في مدينة نيويورك في عام 2007 مع افتتاح أول فندق لها من هذا النوع.
6.jpg
5 من 10
6-Tiny House Camping في واشنطن: يبدو مجمع Rolling Huts في واشنطن أشبه بمعسكر حديث للنزهات، وتأتي الأكواخ على عجلات ولكنها توفر الكثير من الراحة كما هو الحال في غرفة فندق مناسبة.
5.jpg
6 من 10
5- Koyasan Guest House Kokuu – Koyasan ، اليابان: تم بناء Koyasan Guest House Kokuu بأسلوب بسيط وحديث، ويوفر غرفًا على طراز كبسولة تأتي مع كل ما يحتاجه الشخص لقضاء ليلة مريحة.
4.jpeg
7 من 10
4- فنادق يوتل، سلسلة الفنادق الصغيرة: جزء من YO! شركة YOTEL هي سلسلة فنادق عالمية فاخرة مدمجة ولدت من فكرة إنشاء مساحة معيشة صغيرة وفعالة مستوحاة من صالات الدرجة الأولى في الطائرات ومن الفنادق الكبسولية اليابانية،
3.jpg
8 من 10
3- Crane Hotel Faralda، أمستردام: يقع فندق Crane Hotel Faralda في واحدة من أكثر الأماكن غرابة، حيث تم بناء فندق Crane Hotel Faralda داخل رافعة، وقد حصل على ثلاث جوائز ضيافة أوروبية، ويعد فندق Crane أكثر الفنادق الفريدة في أوروبا.
2.jpg
9 من 10
2- Snoozebox ، Mobile Luxury Micro Hotels: Snoozebox هو نهج مختلف لعالم الفنادق الصغيرة، وتم إنشاؤه لتوفير الإقامة الفاخرة خلال جميع أنواع المهرجانات والأحداث في جميع أنحاء أوروبا،
1.jpg
10 من 10
1- هوشينويا فوجي – اليابان: يقع فندق Hoshinoya Fuji في موقع رائع في حديقة وطنية يابانية، على تلة تطل على بحيرة Kawaguchi، وهو منتجع مبهر مثير للإعجاب يوفر منظرًا مبهجًا لأي ضيف قد يختاره للإقامة