بالصور : إطلالات النجمات في CFDA AWARDS 2018

في متحف الفنون في بروكلين في مدينة نيويورك الأميركية، كان اللقاء السنوي لمجلس مصمّمي الأزياء في أميركا أي الـCFDA حيث اجتمعت جميلات منصّات العرض مع نجوم مواقع التواصل الاجتماعي وأهمّ الأسماء اللامعة في عالم تصميم الأزياء من أجل حضور تكريم أفضل مصمّم أزياء أميركي للعام 2018.
8.jpg
1 من 8
- جيجي حديد: إطلالة جريئة وملوّنة جدّاً اختارتها جيجي حديد من فرساتشي مع الحذاء الأحمر من Stuart Weitzman. فما رأيكِ بهذا اللوك؟
7.jpg
2 من 8
- لوبيتا نيونغو: جاء الفستان القصير الأبيض المكشوف على الكتفين ذو الترصيعات السوداء البرّاقة من فرساتشي Versace لائقاً بـ لوبيتا نيونغو كثيراً.
6.jpg
3 من 8
- آشلي غراهام: العارضة آشلي غراهام حضرت أيضاً واختارت الفستان باللون البيج المكشوف على الكتفين من Vera Wang.
5.jpg
4 من 8
-كيم كردشيان: نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان التي حصلت على جائزة أفضل شخصية مؤثّرة، تألّقت بقميص كروب-توب بيضاء اللون مع تنورة طويلة من Rick Owens. نسّقت مع اللوك السوار الذهبي العريض في يديها.
4.jpg
5 من 8
- كورتني كردشيان: اعتمدت كورتني كردشيان لمرورها على السجادة الحمراء البذلة السوداء المرصّعة بحبّات الكريستال البرّاقة من Christian Siriano.
3.jpg
6 من 8
- كايت بلانشيت: لم ترق لنا إطلالة كايت بلانشيت كثيراً من Monse: فهي نسّقت جاكيت البلايزر الطويلة مع الفستان الأسود ذي الكمّين والأطراف الفضّية البرّاقة.
2.jpg
7 من 8
- كيندال جينر: بقصّته غير المتناسقة، أطلّت كيندال جينر بفستان الريش والساتان باللون البنفسجي من Alexandre Vauthier مع حذاء بالكعب العالي باللون البنفسجي الفاتح أيضاً.
1.jpg
8 من 8
- ناومي كامبل: أعجبنا كثيراً فستان الشراريب الطويلة باللون الأحمر من كالفن كلاين Calvin Klein الذي اختارته العارضة السمراء ناومي كامبل.