ستارزبلاي تمنح مشتركيها في شهر رمضان مجموعة واسعة من المسلسلات المثيرة

أعلنت ‘ستارزبلاي‘، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب والمتوافرة في 19 دولة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تقديم مجموعة واسعة من المسلسلات والإنتاجات العربية الجديدة خلال شهر رمضان المبارك.
Tango.jpg
1 من 8
تانغو: يمثل هذا المسلسل قصة درامية مشوقة من بطولة عدة نجوم في مقدّمتهم باسل خياط وباسم مغنية ودانييلا رحمة ودانا مارديني. ويحكي المسلسل قصة 4 أصدقاء بعد حادث سيارة مرّوع.
Abo-u-Omar-al-masry.jpg
2 من 8
أبو عمر المصري: تدور قصة المسلسل حول محامي يحاول تأسيس منظمة تهدف إلى مساعدة مجتمعه على مواجهة المشاكل القانونية؛ و لكنه واجه مشاكل كثيرة. فوجد نفسه أمام خيار واحد أكثر عدوانية.
AhodAllIsar.jpg
3 من 8
أهو دا اللي صار: يسلط الدراما المصرية المتميزة ’أهو دا اللي صار‘ الضوء على الفروقات الشاسعة بين الطبقات في الأسرة. و هو من أداء الفنانة الكبيرة سوسن بدر والنجوم أحمد داوود ومحمد فرج وروبي.
Rehlat.jpg
4 من 8
الرحلة: يشارك في هذا المسلسل مجموعة من النجوم يتقدّمهم باسل خياط ومحمود حجازي ومي سليم؛ وهو يوثّق قصص مجموعة من الأشخاص الذين يعانون من أمراض عقلية مختلفة، والذين يتم نقلهم جميعاً في رحلة على متن طائرة إلى مصر.
Raheem.jpg
5 من 8
الرحيم: تدور أحداث المسلسل حول شخصية رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة مثل: "السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة"، ويلعب دوره النجم ياسر جلال حيث يقع في حب دكتورة جامعية، مما يقلب حياتهما رأسًا على عقب.
Lanet-Karma-Poster.jpg
6 من 8
لعنة كارما: من بطولة النجمتان هيفاء وهبي وشرين ؛ حيث يسرد قصة فنانة فائقة الجمال تستغل مظهرها وذكائها وسحرها للاحتيال على رجال الأعمال الأثرياء، وسيكتشف مشاهدو المسلسل الدافع الخفي وراء الاحتيال على ضحيتها الأخيرة.
Julia-Poster.jpg
7 من 8
جوليا: يشارك في هذا العمل الدرامي الجديد الفنان قيس الشيخ نجيب الذي يلعب دور طبيب نفسي يُقحم نفسه في المشاكل بعد تعرّفه على مريضة تجسد شخصيتها النجمة ماغي بوغصن، والتي لا تستطيع الفصل بين الحياة الحقيقية والخيال.
Eugene-Nights-Poster.jpg
8 من 8
ليالي أوجيني: من بطولة النجمان ظافر العابدين وأمينة خليل؛ وهو يتناول قصة درامية رومانسية في أربعينيات القرن العشرين. وتدور أحداث المسلسل حول امرأة متهمة بقتل زوجها. وأثناء محاولة إثبات براءتها، تنشأ قصة حب رومانسية غير متوقعة.