بالصور: افتتاح لسفينة "ذا كوين إليزابيث 2" الأربعاء القادم في دبي

بعد ترقب دولي كبير حول مصير السفينة التاريخية "كوين إليزابيث 2" (كيو إي تو)، التي اتخذت من دبي مرسى لها منذ عام 2008، تشرع السفينة أبوابها أمام الجمهور يوم الأربعاء القادم الموافق 18 أبريل (نيسان) كمعلم سياحي بارز يعزز من جاذبية دبي كوجهة سياحية عالمية.
6.jpg
1 من 6
وتتخذ السفينة السياحية الشهيرة عالمياً من مينا راشد مقراً لها، حيث سيتم افتتاحها على مراحل وكشف النقاب عن مرافق تناول الطعام والإقامة والترفيه المميزة التي تضمها.
5.jpg
2 من 6
وسيشهد هذا الأسبوع الافتتاح المبدئي في إطار مراحل عديدة يتم خلالها افتتاح أقسام أخرى من السفينة السياحية وإتاحتها للجميع للتمتع بتجربةٍ فريدةٍ من نوعها.
4.jpg
3 من 6
وسترحب السفينة في هذه المرحلة الأولى بالركاب على متنها لتجربة مجموعةٍ مختارةٍ من الغرف والأجنحة التي تم ترميمها بشكلٍ جميل.
3.jpg
4 من 6
وقال الرئيس التنفيذي لفنادق "بيه سي إف سي" حمزة مصطفى إن "افتتاح (كيو إي 2) أخيراً يعد بمثابة حلم يتحقق بالنسبة لفريقي ولي شخصياً، فهي من أكثر المشاريع المرتقبة في دبي".
2.jpg
5 من 6
وأضاف:"و قد كرّسنا أكثر من 2.7 مليون ساعة عمل لتحويل هذه السفينة الأسطورية عابرة المحيطات إلى وجهةٍ سياحيةٍ متعددة الجوانب".
1.jpg
6 من 6
حيث تمّ ترميم الفندق المكون من ثلاثة عشرة طابقاً بعنايةً لإعادة السفينة إلى مجدها السابق- مع الحفاظ على غالبية ميزات تصميمها الداخلي- بما في ذلك قطع أثاثها القديمة، ولوحاتها المشهورة، وتذكاراتها المعروفة.