بالصور: أسوأ 5 فنادق في العالم عليك تجنب الإقامة فيها

يبحث المسافر عادةً عن فندق مريح للإقامة أثناء السفر، تتوفر فيه جميع وسائل الرائحة والخدمات المميزة التي تضيف إلى رحلته المزيد من الإثارة والمتعة. ولتفادي فندق سيء السمعة، أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية قائمة بأسوأ الفنادق في العالم، على النحو التالي:
5.jpg
1 من 5
يقع غراند هوتيل في جادة الأم تيريزا في وسط بريشتينا، عاصمة كوسوفو، وبني الفندق في 1978 وصُنف 5 نجوم. إلا أن الفندق المكون من ثلاثة عشر طابقاً بدأ بالتدهور إلى أن وصل إلى أسوأ مستوى.
4.jpg
2 من 5
تبدأ الأسعار في فندق نيو ورلد في نيويورك من 60 دولاراً لليلة الواحدة، واكتسب الفندق سمعة سيئة على مدى السنوات الماضية، ويشتكى الكثير من الزبائن من الحشرات، ومن جدرانه الرقيقة وافقتار بعض غرفه للنوافذ.
3.jpg
3 من 5
رغم شهرة سنغافورة بشوارعها النظيفة الخالية من القمامة، إلا أن بعض فنادقها سيئة السمعة، ويعد فندق أسبينالز من أكثر الفنادق التي اشتكى منها السياح، إذ صنف في المرتبة 307 من بين 319 فندق في سنغافورة.
2.jpg
4 من 5
يقع فندق لونسديل في وسط العاصمة البريطانية، واشتكى الكثير من السياح الذين نزلوا فيه من النظافة، وأسرته وحماماته القذرة، والروائح الكريهة للسجاد.
1.jpg
5 من 5
يقع فندق سينتاور قرب مطار أنديرا غاندي الدولي ، ويجتذب عدداً كبيراً من الضيوف بفضل موقعه، ومع ذلك يعاني النزلاء من مياهه الملوثة، وقذارة أغطية الأسرة والتي عادة ما تكون مليئة ببقع الدماء.