قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي تطلق الفيلم الوثائقي " القرية العالمية "

أعلنت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي عن إطلاق أحدث أفلامها الوثائقية وهو: " القرية العالمية بدبي " الذي يصطحب المُشاهدين وراء كواليس العمل للإطلاع على الاستعدادات التي تتخذها الوجهة السياحية الثقافية الترفيهية الفريدة، والتعرف على كيفية إعادة بناء القرية العالمية كُل عام من الصفر .
GV2.png
1 من 6
ويعرض الفيلم الوثائقي عملية تجديد كُل جناح في القرية ومنافذ الأطعمة والمشروبات، فضلًا عن تطوير مفهوم الترفيه ذاته سنويًا.
Global-Village-Documentary-1.jpg
2 من 6
كما يُلقي الضوء على حياة آلاف الأشخاص الذين يعملون بجدٍ لتقديم وجهة فريدة تشمل مرافق التسوق والترفيه والتنزه لأكثر من 5.6 مليون زائر تستقبلهم القرية سنويًا.
Global-Village-Documentary-3.jpg
3 من 6
وقال بدر أنوهي الرئيس التنفيذي للقرية العالمية : " يُظهر الفيلم الوثائقي المنتج من قبل قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي عملية التخطيط الدقيق لتصميم وتطوير جميع أنشطة القرية العالمية"
Global-Village-Documentary-5.jpg
4 من 6
من جهته، أكد السيد عبد الرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام، إن هذا الوثائقي يعتبر ترجمة لرسالة أبوظبي للإعلام الهادفة إلى إبراز إنجازات الدولة.
Global-Village-Documentary-2.jpg
5 من 6
من جانبه، قال السيد سانجاي راينا المدير العام ونائب رئيس مجموعة شبكات فوكس : " يمثل العمل الوثائقي " القرية العالمية " فرصة فريدة للمُشاهدين في جميع أنحاء المنطقة للتعرف أحد المعالم الرائعة في المنطقة.
Global-Village-Documentary-4.jpg
6 من 6
يعرض الفيلم الوثائقي " القرية العالمية " يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المُتحدة، التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية