12 هدية مميزة يمكنك شرائها في عيد الحب

هدايا مميزة في عيد الحب من ماركة تاناغرا العالمية
1.jpg
1 من 13
إن لم تقم بتحضير نفسك لعيد الحب أو الفلانتاين في يوم 14 من مارس، فإن تاناغرا تقترح لك أفضل 12 خياراً للهدايا في عيد الحب، حيث أن هذه الماركة العالمية شهيرة تختص بتقديم تشكيلات واسعة ومميزة من أجمل تصاميم الإكسسوارات والمستلزمات المنزلية التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع.
2.jpg
2 من 13
ليس من الغريب تواجد طاولة الزهر في المنازل حيث تمثل تراث الشرق الأوسط العريق. ولكن من الجميل أن تملك طاولة زهر بحجم مصغّر حيث يمكن السفر بها، ومن هنا تأتي فكرة هدية طاولة رالف لورين سوتون الكلاسيكية.
3.jpg
3 من 13
تم تصميم مجوهرات الفضة الاسترلينية والتي تدعى آيدول دو كريستوفل، من قبل المصمم العالمي أندري بوتمان، والذي عمل في العديد من المجالات من تجهيز مواقع تصوير الأفلام إلى الطائرات والفنادق كما انه عمل مع لوي فيتون. وتبقى هذه الهدية من الهدايا المفضلة في عيد الحب.
4.jpg
4 من 13
قطعة مميزة من مجموعة إس. تي. دوبون الأيقونية وهي حقيبة اليد. تم تصميم هذه الحقيبة بالقماش الزيتي وأفخر أنواع الجلود. على الرغم من شكلها التقليدي، فإنها تنفع لحفظ المستندات والأدوات التقنية بأمان. كما أنها تملك ربطة مريحة لحملها على الكتف.
5.jpg
5 من 13
فراشة الحظ أو "ذا لوكي بترفلاي" من باكارات تعد واحدة من أهم تصميمات العلامة التجارية، حيث صُممت لتناسب أي مكان في المنزل لتعطيه شهور الفخامة والأناقة. هذه الفراشات صممت من الكريستال، وهي تأتي بعدة ألوان مثل الأحمر الروبي او تركواز الأزرق الكريستالي أو الأخضر أو الذهبي.
6.jpg
6 من 13
ماذا تقدم لمن يملك كل شيء؟ لعل الإجابة الأفضل هي لعبة تيك تاك تو، حيث أن الكثير لا يعلم عن منتجات الألعاب من العلامة التجارية، والتي تمثل هدايا مناسبة للعديد من محبي السفر أو حتى لمن يريد وضعها على مكتب عمله.
7.jpg
7 من 13
لا يمكنك ان تخطئ عندما تختار المجوهرات كهدية في عيد الحب. إن قلادة باكارات بالفضة والكرسيتال تعد قطعة في غاية الأنوثة. وهي تأتي ضمن مجموعة فليرز دو ساديليك، وبالونين الأحمر والأزرق. كما يمكنك ان تختار تشكيلة كاملة من خاتم وحلق الأذنين.
8.jpg
8 من 13
قد يظن البعض أن قداحة مصنوعة باليد ليست بالهدية القيمة، ولكن قداحة إس. تي. دوبون المصنعة بشمل تقليدي تعيد تصميم آلتير 1953 إلى الحياة، حيث تملك تصميماً في غاية الجاذبية والأناقة.
9.jpg
9 من 13
إن البيرنارداود معروفة بتصميمها الدقيق، وهي تمثل هدية في غاية الأناقة عندما يتم تقديمها كمجموعة كاملة أو حتى شراء واحدة منها فحسب.
10.jpg
10 من 13
إن مكبر صوت "ذا داوم" هي هدية مناسبة لعشاق التقنية، وهي بالفعل في غاية الأهمية بالنسبة لهم. يمكننا طرح عدة حالات يحتاج فيها المرء إلى هذه المكبرات. كما أنها تأتي باللونين الأزرق أو الأبيض.
11.jpg
11 من 13
تقوم فئة "دو كومبلايس" للمجوهرات بمزج المواد المختلفة مثل الجلد والفضة. إن هذه الأساور تناسب العديد من المجوهرات الأخرى أو الساعات. لقد تم تصويرها على طبق من الفضة من كريستوفل.
12.jpg
12 من 13
تماثيل الهيبوباتاموس من لاليك تم صقلها بالكرسيتال. ولا يكفي القول أنها مصصمة بكل حرفية وإنما تعمل كذلك كمثبت للهاتف الذكي أو حتى للأوراق. نقترح شراء هذه الهدية بالونين الأبيض والأسود من أجل توفير تناسق جذاب.
13.jpg
13 من 13
قد لا تكون أدوات المطبخ خيارك الأول في عيد الحب، ولكن هذا "المود" المرصع بالذهب من كريستوفل يعد خياراً مناسباً لشريك حياتك. كما يمكنك أيضاً ان تضع فيها المجوهرات فقط لتكوّن عامل مفاجأة. إن هذه التشكيلة مصنعة لخدمة 6 أشخاص ولكنها تكون منظراً انيقاً في المطبخ كذلك.