أفضل وأجمل 10 جزر في الفلبين

شاهد بالصور أجمل الجزر السياحية في الفلبين، و تعرّف على طبيعتها الجذابة، و اختر جزيرة أحلامك المُفضلة.
10.jpg
1 من 10
لقد نالت جزيرة بالاوان لقب أجمل جزيرة في العالم وفقا لأكثر من موقع وصحيفة مختصة بالشؤون السياحية، ويُعد "شاطئ ناكبان" في جزيرة إل نيدو التابعة لها ضمن قائمة أجمل شواطئ العالم.
9.jpg
2 من 10
لقد طغت شهرة جزيرة بوراكاي على أخواتها في الفلبين، وتُعد أكثر الجزر شهرة وإزدحاما وخاصة في مواسم السياحة، وتنتشر فيها عشرات الفنادق والمنتجعات، وتمتاز بالعديد من الشواطئ الخلابة.
8.jpg
3 من 10
تستقطب جزيرة بانغلاو الكثير من السائحين الحالمين برحلات الغوص والإبحار، حيث تملك الجزيرة حياة بحرية غنية ومثيرة، بالإضافة إلى العديد من الجزر الصغيرة والكهوف والغابات المناسبة للتخييم والمغامرة.
7.jpg
4 من 10
تقع مدينة سيبو في الجزيرة التي تحمل نفس الإسم، وهي أقدم مدينة في الفلبين، وتأتي في المرتبة الثانية من حيث الشهرة بعد مانيلا.
6.jpg
5 من 10
لقد ارتبطت جزيرة بوهول بما يعرف ب"تلال الشوكولاتة"، وتستقطب الجزيرة آلاف من السياح سنويا للتمتع بأجواء العزلة والسكينة والخُضرة التي ليس لها مثيل.
5.jpg
6 من 10
تتمتع جزيرة سيكويجور في وسط الفلبين بسحر خاص ومميز، فهي ملاذ للهدوء والسياحة الطبيعية الحالمة، وتضم العديد من الغابات والمحميات مثل "محمية الفراشات"، بالإضافة إلى شلالات "لوغناسون" الرقراقة.
4.jpg
7 من 10
تُعد بحيرة "باراكودا" جوهرة السياحة وأهم معالم الجذب السياحي في جزيرة كورون، ويتهافت الزائرون على كورون للتمتع برحلة غوص من العمر، حيث تُعد هذه المنطقة جنّة للغوص والغطس ومشاهدة الشعاب المرجانية.
3.jpg
8 من 10
تقع جزيرة سامال بالقرب من مدينة دافاو، وتتبع لجزر منطقة مينداناو، وتضم هذه المنطقة أكبر تجمع للمنتجعات والفنادق في الفلبين، كما أنها مقصد لمحبي الغوص ورحلات الصيد والإبحار.
2.jpg
9 من 10
تُعد جزيرة لوزون أكبر جزيرة في الفلبين وأكثرها كثافة سكانية، حيث يتجاوز عدد السكان في هذه الجزيرة حاجز الأربعين مليون نسمة، وتقع العاصمة مانيلا في هذه الجزيرة.
1.jpg
10 من 10
تقع جزيرة ماكتان جنوب جزيرة سيبو، وهي أكثر منطقة كثيفة بالسكان في الفلبين، وتُعد مدينة "لابو لابو" أشهر مدنها، كما أنها غنية بالأحياء والشعاب المرجانية.