الوجهات السياحية الأرخص في أميريكا لعام 2018

في حين أن العديد من السيَّاح سيتدفّقون على وجهات سياحية شهيرة ومعروفة في أمريكا مثل نيويورك و كاليفورنيا البعض الآخر يبحث عن وجهات سياحية مناسبة أكثر للميزانية وغير مكلفة. إذ يُمكنك الاستمتاع وقضاء عطلة مميَّزة في واحدة من هذه الوجهات السياحية الرخيصة.
10.png
1 من 8
بالتيمور، ماريلاند: واحدة من مدن شمال وسط ولاية ماريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتطلّ على نهر بتبسك، وهي رابع أكبر مدن الساحل الشرقي للبلاد من حيث المساحة.
9.png
2 من 8
مينابوليس، مينيسوتا: أكبر مدينة في ولاية مينيسوتا الواقعة في شمال الولايات المتحدة الأمريكية. تقع على ضفتي نهر مسيسيبي. وتجاور مدينة سانت بول عاصمة الولاية، وتلقب المدينتان معًا بالتوأم.
8.png
3 من 8
سولت ليك سيتي، يوتا: عاصمة ولاية يوتا الأمريكية وأكبر مدنها سكانًا. وتمتاز المدينة بحضارتها العمرانية الملفتة، وهي منطقة سياحية صناعية وترفيهية تقوم أساسًا على التزلج.
7.png
4 من 8
تامبا، فلوريدا: إحدى المدن التّابعة لولاية فلوريدا الأمريكيّة وهي ميناء مهم وأحد أهمّ المراكز الصناعيّة في الولاية، إضافة إلى أنّها مركز مهم للمال والتجارة في فلوريدا, وتعتبر مدينة سياحية بامتياز.
6.png
5 من 8
فورت مايرز، فلوريدا: وهي من المدن الأمريكية التي نمت بسرعة في السنوات القليلة الماضية. وتقع في ولاية فلوريدا و تتميز بشواطئها الجذابة.
5.png
6 من 8
دنفر، كولورادو: تُعتبر عاشر أأمن مدينة أمريكية حسب تصنيفات مكتب التحقيقات الفدرالي. وهي إحدى أصغر المدن الأمريكية من حيث أعمار السكان.
4.png
7 من 8
رالي، نورث كارولاينا: تُعرف باسم مدينة البلوط، لكثرة أشجار البلوط فيها. وهي ثاني أكبر مدينة في ولاية نورث كارولاينا، وتعتبر واحدة من أسرع المدن نموًا في الولايات المتحدة.
3.jpg
8 من 8
أورلاندو، فلوريدا: من المدن المهمة في ولاية فلوريدا، والتي تعتبر مركزًا اقتصاديًا وسياحيًا مهمًا نظرًا لمناخها الاستوائي الدافئ خلال العام، كما تتميز بالطبيعة الخلابة.