«ذا لانغام» توثق الروابط بين دبي والصين والشرق الأقصى

أكدت مجموعة أمنيات العقارية ومقرها دبي أن حضور أول فندق يحمل علامة ذا لانغام إلى منطقة الشرق الأوسط سيساهم في تكوين صلات أوسع وروابط أكثر قوة بين دبي من جهة وسوق منطقة الشرق الأقصى من جهة ثانية، وخاصة السوق الصيني الذي يشهد نموًا متسارعًا.
The-Langham-Duba_Exterior-from-Marasi_Dubai-Canal.jpg
1 من 5
وكانت المجموعة العقارية قد شهدت، منذ الإعلان عن توليها مسؤولية تطوير فندق ذا لانغام داون تاون دبي، اهتمامًا كبيرًا من الصين والدول الأخرى في منطقة الشرق الأقصى.
Serviced-residences-lobby.jpg
2 من 5
ورغم أن علامة ذا لانغام تعرف من خلال فندق لندن الشهير، فإن المقر الرئيسي لمجموعة ذا لانغام القابضة للضيافة يقع في هونغ كونغ، كما يتبع لها العديد من المشاريع التطويرية في الشرق الأقصى.
image006.png
3 من 5
وفي تصريح له، قال السيد محمد حميد، مدير التسويق وتطوير الأعمال في أمنيات العقارية: "سنكون أول من يساهم بحضور علامة ذا لانغام إلى دبي".
2BD-Living.jpg
4 من 5
وسيحتل كل من ذا لانغام داون تاون دبي وذا لانغام بليس ريزيدنسز مكانًا في قلب مشروع مراسي على ضفاف قناة دبي المائية، مع إطلالة مذهلة على المرسى الجديد من ناحية، وباتجاه برج خليفة من الناحية الأخرى.
1BD-with-view.jpg
5 من 5
وسيتضمن المشروع 167 غرفة فندقية و239 شقة فندقية فئة خمس نجوم بخدمات كاملة، حيث تتنوع الشقق بالحجم و عدد الغرف, ومن المتوقع أن يكتمل المشروع في عام 2020.