اغرب 10 مناظر طبيعية فى العالم بالصور

هنا قائمة باغرب 10 مناظر طبيعية فى العالم يمكنك ان تستمتع برؤيتها على كوكب الارض .
تلال-الشوكولا،-الفلبين.JPG
1 من 10
تلال الشوكولا من اغرب مناظر طبيعية فى العالم فهذه المخاريط الغامضة التى تشبه التلال توجد في جزيرة بوهول في الفلبين ، وتوجد على مساحة 50 كيلومترا مربعا.
بحيرة-مونو،-كاليفورنيا.jpg
2 من 10
بحيرة مونو هي احد أقدم البحيرات في العالم ، عمرها 7600000 سنة ، وهي تقع في مدينة مونو فى ولاية كاليفورنيا ، وتوجد جبال جيرية داخل هذه البحيرة تسمى أبراج توفا .
ممر-العمالقة-وساحله.jpg
3 من 10
يوجد ممر العمالقة وساحله في مقاطعة أنتريم فى الجزيرة الشمالية لايرلندا ، هذا الممر عمره 60 مليون سنة ، وتكون من ثوران بركان في العصور القديمة.
البحيرة-المرقطة-فى-كولومبيا-البريطانية.jpg
4 من 10
البحيرة المرقطة هي اكثر بحيرة تحتوى على معادن في العالم ، وتقع في كولومبيا البريطانية فى كندا ، والتركيزات العالية من المكونات الكيميائية المختلفة تصنع بقع مختلفة داخل البحيرة.
حوض-الحديقة-الوطنية-وايومينغ.jpg
5 من 10
حوض الحديقة الوطنية وايومينغ ، يوجد على مساحة 11 ميلا ، وينفجر منه 4000 جالون من الماء كل دقيقة ، كل هذه المياه تتدفق إلى نهر النار الموجود بجانب السخان .
السخانات-الطائرة-،-نيفادا.jpg
6 من 10
تقع السخانات الطائرة في بلدة جيرلاش نيفادا ، هذه السخانات ليست طبيعية تماما ، في عام 1964 بدأ فريق استكشاف للطاقة الحرارية الأرضية في حفر هذا الموقع ، لمعرفة مصادر الطاقة ، ولكن هذا العمل لم يكتمل.
بحيرة-هيلير-،-أستراليا.jpg
7 من 10
بحيرة هيلير هى عبارة عن أرض يحيط بها الماء فى غربي أستراليا ، على عكس البحيرات الأخرى فان بحيرة هيلير تكون دائما مياهها ملونة لون وردي ، وسر هذا اللون مازال لغزا.
بحيرة-بركان-كيلاويا،-هاواي.jpg
8 من 10
بركان كيلاويا يعتبر احد البراكين الأكثر نشاطا الموجود في جزيرة كبيرة فى هاواي ، ثورة بركان كيلويا مستمرة منذ عام 1983 ، حيث تتدفق حمم البركان في المحيط الهادئ.
سالار-دي-أويوني،-بوليفيا.jpg
9 من 10
سالار دي أويوني هي أكبر مستودع للملح في العالم تقع في بوليفيا فى أمريكا الجنوبية لكن هذه المنطقة المغطاة بالماء عرفت بأنها أكبر مرآة طبيعية على الأرض.
حديقة-تشانغجياجيه-الوطنية-للغابات،-الصين.jpg
10 من 10
حديقة تشانغجياجيه الوطنية للغابات هي أول حديقة وطنية في الصين وهى من بين اغرب مناظر طبيعية فى العالم ، وتغطي مساحة 185 ميل مربع ، وتصبح أركان الحجر الرملي الضيقة نقطة جذب رئيسية.