جزيرة ياس تستقبل العام الجديد بالعديد من الفعاليات المميزة

تستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، إلى استقبال العام الجديد مع عرض مميز للألعاب النارية ستنطلق من "كرنفال ونترلاند" في قاعة دو، وستتزامن العروض مع حفلات غنائية.
Katy-Perry-NYE.jpg
1 من 7
سيقام حفل غنائي للمغنية العالمية "كاتي بيري" – من تقديم دو لايف, وسيتمكن الحضور من الاستفادة من عروض مقدمة من عالم فيراري أبوظبي و المطعم الإيطالي العالمي في ياس مارينا "شيبرياني".
1.jpg
2 من 7
كما سيُحيى حفل غنائي آخر يحبس الأنفاس للمغني والمنتج العالمي "أيكون" يوم السبت في MAD في جزيرة ياس.
Winterland-Carnival-3.jpg
THECOOLBOX Studio
3 من 7
كما ستتمكن العائلات من الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الرائعة في "كرنفال ونترلاند" قاعة دو، حيث سيستقبل الكرنفال الزوار من جميع الأعمار يومياً من الساعة الثانية ظهراً إلى العاشرة مساءً،
Fireworks.jpg
4 من 7
في حين سيواصل استقبال الزوار ليلة رأس السنة حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل ليحظى الزوار بفرصة مشاهدة عرض الألعاب النارية خلال الدقائق الأولى من العام الجديد
Winterland-Carnival-1.jpg
THECOOLBOX Studio
5 من 7
وسيضم الكرنفال العديد من الأنشطة بما في ذلك التزحلق على الجليد والتراشق بالثلج وعمل رجل الثلج والغابة السحرية وقطار الأعياد والألعاب الممتعة كلعبة "Coconut Shy".
Winterland-Carnival-2.jpg
THECOOLBOX Studio
6 من 7
إضافة إلى المأكولات والمشروبات التي تقدمها عربات الطعام العديدة التي ستتواجد في الكرنفال، والسوق الموسمي الذي يعرض مشغولات يدوية محلية.
ferrari_world_1280x960.jpg
7 من 7
ويستعد عالم فيراري أبوظبي إلى استضافة "مهرجان الشتاء" الذي يستمر حتى 6 يناير، ليحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة العائلية الممتعة والمميزة.