7 عجائب طبيعية خلابة في قارة آسيا

تضم قارة آسيا عدد من البلدان والثقافات بالإضافة إلى المشاهد الطبيعية الخلابة التي ترضي جميع الأذواق، أياً كانت الرحلة التي تتمنى خوضها، ستجدها في واحدة من هذه العجائب الطبيعية الخلابة.
7.jpg
1 من 7
تعتبر غوكيو واحدة من أكثر المعالم السياحية في نيبال تميزاً، وتضم أعلى بحيرة في المياه العذبة في العالم على بعد حوالي 5000 متر.
6.jpg
2 من 7
توجد تلك التلال المخروطية في جزيرة بوهول في الفلبين، وتتحول إلى لون الشوكولا في موسم الجفاف. تبدو تلال الشوكولا وكأنها تلال اصطناعية تمثل ثمرة جهود بشرية هائلة لا بدعاً من الطبيعة.
5.jpg
3 من 7
يقع ذلك البركان على مقربة من بلدة صغيرة من موني في وسط جزيرة فلوريس في إندونيسيا، ويبعد حوالي 50 كم شرق اندى بإندونيسيا عاصمة مقاطعة ريجنسي فى مقاطعة نوسا تينجارا الشرقية.
4.jpg
4 من 7
يتكون دانسيا لاندفورم في الصين من أحجار رملية حمراء اللون وتكتلات العصر الطباشيري إلى حد كبير، وتشبه التضاريس الأرضية تضاريس الطوبوغرافيا الكارستية التي تشكل في المناطق تحت الحجر.
3.jpg
5 من 7
يعتبر كهف شاندونغ في الفيتنام أكبر الكهف في العالم، وقد اكتشفه رجل محلي في عام 1991، ولكن الفريق البريطاني استكشف هذا الكهف في عام 2009.
2.jpg
6 من 7
تقع شلالات بان غيوك ديتان على وجه التحديد بين تلال كارست في مقاطعة داكسين وقوانغشى، ومنطقة ترانج خان بمقاطعة تساو بانغ، والتي تمتد على الحدود الدولية بين الصين وفيتنام.
1.jpg
7 من 7
يقع وادي جيغوكيو على جزيرة هوكايدو في اليابان، يمكنك التمتع في هذا المكان بأحواض استحمام من المياه الحارة وإقامة ليس لها مثيل في العالم.
الثلاثاء, 14 نوفمبر , 2017