تعرف على أخطر 8 مدن في العالم

هناك العديد من المدن التي لا يتوفر فيها الأمن و السلام، إذ تواجه العديد من المشكلات التي أثرت على إستقرارها، إليك في القائمة التالية ثمانية مدن هي الأكثر خطورة في العالم.
9.jpg
1 من 8
"كابل" عاصمة أفغانستان، وأكبر مدنها، تعد خطيرة وغير آمنة بسبب وجود عمليات الخطف والقتل .
8.jpg
2 من 8
تعتبر "سيوداد خواريز" عاصمة غير رسمية للمكسيك، ومن الأماكن الأكثر عنفا في العالم، تشتهر بتهريب المخدرات، والشرطة الفاسدة،و ازدياد معدلات الخطف والمفقودين بشكل مستمر.
7.jpg
3 من 8
غواتيمالا هي عاصمة جمهورية غواتيمالا، وأكثر المدن ازدحاما بالسكان، تشتهر بزيادة معدلات الجرائم، وتهريب المخدرات، وجرائم القتل الجماعي، والخطف، والسرقة المستمرة.
6.jpg
4 من 8
تقع "كراكاس" شمال فنزويلا، وتعد عاصمة فنزويلا، وأكبر مدنها، وأكثرها خطورة بسب زيادة معدلات القتل والإرهاب يوميا، بالإضافة إلى السرقة والاتجار بالمخدرات.
5.jpg
5 من 8
بغداد عاصمة العراق، يبلغ عدد سكانها أكثر من سبعة ملايين نسمة، واجهت أسوأ الأوقات بسبب الحرب الأهلية في العراق، وآخرها تدمير المدينة من قبل القوات الأمريكية بين عامي 2003م إلى 2011م، وما تزال تعد غير آمنة.
3.jpg
6 من 8
كراتشي هي أكبر مدينة في باكستان، تواجه العديد من المشكلات، إذ تشهد اضطرابا سياسيا، وزيادة معدلات الجرائم من القتل والخطف والإرهاب، والتفجيرات الانتحارية، مما يجعل الحياة بها خطيرة جدا.
2.jpg
7 من 8
تعتبر "نيروبي" عاصمة كينيا، وأكبر مدنها، لكن رغم تميزها في العديد من المجالات، إلا أنها تواجه العديد من المشكلات، إذ ترتفع معدلات الجرائم في الشوارع بشكل لا يصدق.
1.jpg
8 من 8
كيب تاون هي عاصمة مقاطعة كيب الغربية، والمدينة الأكثر ازدحاما بالسكان في جنوب أفريقيا، تعاني من الفقر، والاضطرابات الاجتماعية، وارتفاع معدل الجرائم.
الأربعاء, 08 نوفمبر , 2017

صور ذات الصلة